• بحث عن
  • خاص.. إسلام بحيرى يقدم برنامج دينى على قناة أجنبية

    علم “القاهرة 24” من مصادر مقربة من الإعلامى إسلام بحيرى، أنه أنهى مفاوضات تعاقده مع قناة أجنبية، لتقديم برنامج ثقافى دينى على شاشتها فى الفترة المقبلة.

    وأضافت المصادر، أن بحيرى كان متواجد فى أمريكا الفترة الأخيرة، للاتفاق مع قناة الحرة الأمريكية على بنود التعاقد ووضع اللمسات النهائية لشكل البرنامج المقرر تقديمه.

    يأتى تعاقد بحيرى مع قناة الحرة فى ظل التطور الذى يقوم عليه مسؤولى القناة ودعمها بمجموعة من أبرز الإعلاميين فى الوطن العربى، كان أخرهم تعاقدها مؤخرا مع الإعلامى إبراهيم عيس لتقديم برنامج ثقافى دينى على شاشتها الفترة المقبلة.

    ويأتى ذلك التعاقد عقب قرار الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم قبول طلب وقف قناة القاهرة والناس، كما قضت برفض طلب منع ظهور إسلام البحيري على القنوات الفضائية، استناداً إلى حق المشاهد في انتقال الأفكار والمعلومات إليه واستقبال رسالة اتصالية تعددية، من خلال برامج متنوعة وإفساح المجال للتعبير عن الآراء وانتصارا لحرية الفكر والتعبير.

    وأكدت المحكمة في حيثيات حكمها، أن لكل ذي حق إذا ما رأى أن ما يعرض عليه يمثل مخالفة أن يلجأ إلى الجهة الإدارية المختصة بطلب وقف ما يراه مخالفا للنظام العام والآداب.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق