الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يقدمها مصطفى حسني والنابلسي والمصلح والمغماسي ومصطفى محمود.. 26 برنامجا على “اقرأ” مع بداية نوفمبر

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 06:27 م

تعرض قناة اقرأ بداية من غدا الأربعاء، الأول من نوفمبر، باقة متنوعة من البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية وأيضا الأسرية، والتي يصل عددها إلى 26 برنامجا يقدمها كوكبة من نجوم الدعوة والإعلام في مصر والوطن العربي.

وتعرض القناة يوميا في تمام السابعة مساء حلقات برنامج “أيام مع الحبيب” تقديم د. رفيد حبش، وترصد خلاله أهم مواقف السيرة النبوية الشريف، التي حدثت مع أمهات المؤمنين أمثال السيدة خديجة، فاطمة، عائشة، أم سلمة وغيرهن من صحابيات رسول الله(ص).

كما تقوم القناة كل يوم أربعاء في تمام الثامنة مساء، بعرض حلقات برنامج “الإتقان لتلاوة القرآن” مع الدكتور أيمن سويد، المتخصص في تلاوة القرآن وتجويده، كما تواصل قناة اقرأ كل يوم اثنين في تمام الثامنة مساء، عرض حلقات برنامج “رسالة إلى الله” تقديم الداعية مصطفى حسني، الذي يغوص في آيات القرآن الكريم ليستخلص رسائل الله الموجها إلينا، ويوضح لنا بالدليل كيف أن الله معنا في كل وقت وحين.

أيضا تعرض قناة اقرأ يوميا في تمام الحادية عشرة مساء، حلقات خاصة من برنامج “العلم والإيمان” مع الدكتور مصطفى محمود، في حين تقوم بعرض حلقات البرنامج الشهير” العقيدة والإعجاز” كل يوم خميس الساعة الثامنة مساء، تقديم الدكتور محمد راتب النابلسي.

ومراعاة منها لكافة أذواق المشاهدين، قررت القناة تخصيص مجموعة متنوعة من البرامج التي تهم الأسرة بشكل عام، والمرأة بشكل خاص، مثل”تاء مربوطة”، “بيتك جنتك”، “جمالك”، “عقد الياسمين”، “الأسرة السعيدة”، “موزاييك”، “مطبخك”، “أطبخي مع ساكو”، بالإضافة إلى البرنامج الطبية والصحية مثل “الطب والحياة” و”صحتك على الطاولة”.

وحرصا من القناة على الآثار الإسلامية والعربية، تقوم كل يوم ثلاثاء وأربعاء الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بعرض حلقات البرنامج الجديد “أرض الصالحين”، الذي يهتم بالتأريخ وإلقاء الضوء على أهم المساجد الأثرية بمصر وأهم الأحداث التاريخية المرتبطة بها.

تابع مواقعنا