الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشادة على الهواء بين خالد الجندى وخالد منتصر بسبب صور تمثال عاري (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 01:37 ص

نشبت مشادة وخلاف على الهواء بين خالد منتصر والجندي بسبب صورة تمثال واتهامات متبادلة بالكبت الجنسي ونشر الصور الفاضحة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلام تاني مع رشا نبيل على فضائية دريم.

وقال الشيخ خالد الجندي: “سانسحب وأعتذر اذا أذعتى ونشرتى فى برنامجك على الهواء صور المدعو خالد منتصر، وتابع: في المداخلة أُحيل الصورة التي نشرها خالد منتصر الى المجتمع لكي يحكم عليها لان خالد منتصر قال أوصاف جنسية فاضحة بنوع من الجرأة والانكشاف”.

وأضاف الداعية لمنتصر: “أشكوك لله وأعلم ما تعاني منه بعد أن قمت بفعل يندى له الجبين”، مضيفا: خالد منتصر يحرض على الأزهر ومجمع البحوث وشيخ الازهر وينشر صور فاضحة، و”لو في محامي دكر في البلد يرفع قضية ضد خالد منتصر”.

فيما رد الدكتور خالد منتصر، إن الداعية الجليل خالد الجندى يُحرض ضده فى منبر من منابر الدولة، قائلاً: ” يستغل أموال الضرائب وبيقبض من جيبى للتحريض والهجوم علي والتمثال اللى نشرته على صفحتى على موقع التواصل الاجتماعي فيي بوك تمثال روماني، مضيفا: “من يستثار جنسيا يذهب العلاج والعمل الإبداعي يثير فقط المرضي النفسيين والمكبوتين جنسيا”.

وتابع منتصر: “كيف تعتمد الدولة على أمثال خالد الجندي في تجديد الفكر الديني؟!”، مضيفا: “فرج فودة قتل بسبب التصريحات التي يطلقها خالد الجندي والصورة التي نشرتها لا تخدش الحياء”.

وقال خالد منتصر خلال المناظرة التليفونية على الهواء خالد الجندي أيد مبارك تأييدا شديدا ثم أنقلب عليه، مضيفا: “الأخلاق ليست حكراً على خالد الجندي ولا المشايخ وانا روحي على كفي لانه يحرض على”.

تابع مواقعنا