الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتنازع على حزب الدستور: لا ندعم مرشح للرئاسه حتى الآن.. وما يفعله خالد داود لا يمثلنا

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/نوفمبر/2017 - 03:09 م

أعلن أحمد بيومي المتنازع على رئاسة حزب الدستور  على رفضه التام لاستضافة الحزب المحامي خالد على رئيس حزب العيش والحرية للاعلان عن ترشحه للرئاسه من داخل حزب الدستور، مؤكدا أن الاولى لخالد على أن يعلن ما يريد من داخل مقر حزبه.

وقال بيومي في بيان صادر عنه إن الأزمة الحقيقية ليست في خالد على نفسه، ولكن أزمتنا هي ان حزب الدستور لم يدعم اي مرشح للرئاسه حتى هذه اللحظة.

وأكد بيومي أن حزب الدستور يقف على مسافة واحدة من كل المرشحين لحين غلق باب الترشح للرئاسه واذا دعم الحزب مرشح سيكون بالتنسيق والاتفاق بين كل مؤسسات وأعضاء الحزب واستفتاء ارائهم اما الذي يفعله خالد داود من استضافة اشخاص ليعلنون ترشحهم من على منصة حزب الدستور هو استمرار الفردية منذ ان نصب نفسه في انتخابات هي والعدم سواء رئيسا للحزب بالتزكية ونوع من التعنت المرفوض.

واضاف رئيس حزب الدستور أن خالد داود لا يمثل حزب الدستور ولا يتحدث باسم الحزب وما يفعله يمثل به نفسه فقط وهذا المقر الذي يستضيف فيه اشخاص ليخونوا الاخرين تارة ويعلنون مواقف سياسية تارة اخرى ليس مقر حزب الدستور، منوها الي ان داود بهذه الامور المتهورة والغير مسؤولة يدخل حزب الدستور في امور لا دخل له فيها.

تابع مواقعنا