توب ستوريرياضة

ماذا قال الخبراء عن مباراة الأهلي والوداد بنهائي إفريقيا اليوم؟!

تتجه أنظار عشاق الساحر المستديرة في مصر والوطن العربي إلى استاد محمد الخامس بكازبلانكا بالمغرب في العاشرة مساء اليوم، لمتابعة مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتباينت آراء خبراء الرياضة، في توقع نتيجة المباراة، وكانت البداية مع الدكتور طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي الأسبق وكبير المحللين الرياضيين، الذى قال إن مباراة نهائي إفريقيا بين الاهلي والوداد هى مباراة منفصلة كون الفائز فيها سيتوج باللقب.

وأضاف إسماعيل ،”الأهلي لابد أن يهاجم ويلعب بشكل متوازن ولا يتراجع للدفاع وأن يضغط من منتصف ملعب الوداد لتسجيل الأهداف وأيضا إفساد هجماتهم بكل سهولة“.

وأوضح: “من الممكن أن يتطور الأهلي هجومه في أخر دقائق المباراة إذا لم يكن قد سجل وذلك بحثا عن الأهداف، الأهلي محتم عليه تسجيل هدف نظرا لنتيجة الذهاب“.

 مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، أكد أن الأهلي قادر على الفوز ،مشيرا أن الأهلي لديه العناصر التي تساعده على الفوز، خاصة وأن المباراة في مصر والجماهير ستكون الحافز الأول للاعبين.

تعويض الغياب

فيما أشار ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق، أن الأهلي قادر على تعويض غياب حسام عاشور وصالح جمعة واللذان غابا عن اللقاء للإصابة، وأن حسام البدري المدير الفني للأهلي، لديه القدرة على خلق البديل المناسب للقاء.

وليد أزارو

وأكد وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، أن وليد أزارو سيكون كلمة السر في مباراة اليوم، وأن الجماهير تأمل في استمرار تألقه لإحراز الأهداف والفوز باللقب.

فوز مريح

وذكر مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المباراة ليست سهلة، ولكن وجود عبد الله السعيد  أصبح مصدر أمل لجماهير الأهلي خاصة.

مشوار البدري

وأشاد زكريا ناصف نجم الأهلي السابق بزميل كفاحه في الملاعب حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه يستحق الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال ناصف: “حسام البدرى، منذ مشوارنا من مدرسة الكرة والنجاح هدفنا كما تعلمنا، تستحق أن تحمل كأس أفريقيا وتسعد جماهير الأهلي، وإهداء خاص لزينة حسام البدرى”.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *