الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعودية الآن.. منع الطائرات الخاصة من السفر وغلق الطرق المؤدية لقصر الملك واستكمال قرارات التوقيف

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/نوفمبر/2017 - 12:41 ص

قالت مصادر مطلعة، إن تعليمات صدرت لسلاح الجو السعودى بمنع أى طائرة خاصة من التحليق فى سماء المملكة، واذا حدث سيتم اسقاطها فوراً، كما تم غلق كل الطرق المؤدية إلى القصر الملكى واستراحات الملك والأمير محمد بن سلمان وسط حراسة أمنية مشددة.

وبحسب تقارير إعلامية، جارى استكمال عمليات التوقيف والقبض على عدد من الشخصيات العامة حيث ارتفعت حصيلة المتهمين إلى 11 أمير و4 وزراء حاليين بحسب قناة العربية.

ونقلت وسائل إعلام سعودية أن سلطات المملكة، أوقفت، بتوجيه من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، العشرات من كبار المسؤولين والأمراء ورجال الأعمال، بتهم مختلفة متعلقة بالفساد وأبرزها قضية “سيول جدة”.

وأكد نص الأمر الملكي أن القيادة السعودية لاحظت “استغلالا من قبل بعض ضعاف النفوس الذين غلبوا مصالحهم الخاصة على المصلحة العامة، واعتدوا على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق أو وطنية، مستغلين نفوذهم والسلطة التي اؤتمنوا عليها في التطاول على المال العام وإساءة استخدامه واختلاسه، متخذين طرائق شتى لإخفاء أعمالهم المشينة، ساعدهم في ذلك تقصير البعض ممن عملوا في الأجهزة المعنية وحالوا دون قيامها بمهامها على الوجه الأكمل لكشف هؤلاء، مما حال دون اطلاع ولاة الأمر على حقيقة هذه الجرائم والأفعال المشينة”.

 

تابع مواقعنا