توب ستوريحوادث

زوجة تحاول دفن “حماتها” حية.. وطفلتها تكشف الجريمة قبل وقوعها

أقدمت زوجة على التخطيط للتخلص من “حماتها”، بمنطقة الطالبية، ردا علي إلحاحها علي زوجها بالزواج من أخرى، بسبب إنجابها الإناث وعدم إنجاب الذكور.
وفق البلاغ المقدم من الزوج “جمال.خ.ف”، أكد أن ابنته ابلغته أن والدتها تريد قتل جدتها، بواسطة تخديرها والتخطيط لدفنها بالمنزل مستغلة سفر زوجها ومحاولة إجبار طفلتيها على مساعدتها.

وكان جمال قد تلقي إتصال هاتفي من نجلته الكبري البالغة من العمر 12 عاما، تعلمه فيها بتهديد والداتها لها وشقيقتها بالقتل، إذا رفضوا مساعدتها في التخلص من جدتهم، وتحريضهم عليها بسبب كراهيتها للفتيات.

وقال الزوج العامل في دولة الكويت، أن خلافات أسرية جمعت والدته وزوجته ،قام علي أثرها بشراء منزل لزوجته بعيد عن والدته، لتجنب المشاكل التى تنشب بينهم، وتابع مضيفا: “كانت زوجتى دائمة التنصت على أحاديثى مع والدتى وعندما استمعت لرغبتها فى خطبة ابنه عمى التى طلقت حديثا حتى تنجب لى طفلا ثارت وتوعدتها بالعقاب وهو ما لم أخذه على محمل الجد”.
وأشار جمال أنه ابنته سمية هاتفته وأخبرته أن والداتها خدرت جدتها، وإنها ستقدم علي دفنها حية بمنزلهم ،وتريد إجبارها على مشاركتها وشقيقتها فى الجريمة، ما جعله على الفور يقدم بالاتصال بشقيقه ويخبر قسم الشرطة ليقتحم المنزل قبل إتمامها جريمتها.
كما أقام محامى الزوج “نشأت ثابت” المختص بقضايا الأحوال الشخصية دعوى إسقاط حضانة ضد زوجة موكلته أمام محكمة الأسرة بإمبابة .

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *