توب ستوريرياضة

كوبر: “مفيش حد ضمن تواجده فى المونديال حتى أنا.. وهذا سبب ضم شيكا

قال هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، إن الفترة المقبلة قد تشهد تغييرات فى قوام المنتخب، خاصة أنه يتبقى 7 أشهر على المونديال.
وأضاف كوبر، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده الآن، أنه لا يوجد لاعب ضمن مكانه فى كأس العالم، وكذلك أنا كمدير فنى للمنتخب.. النجاح الذى حققناه يحتاج مزيداً من العمل والجهد للحفاظ عليه.
وأكد كوبر، أنه يقدر أحزان لاعبى الأهلى بعد خسارة نهائى أفريقيا أمام الوداد، موضحا أن اللاعبين يستحقون التحية، مشيرا إلى أنه سيحاول إخراج اللاعبين من أحزانهم، خاصة أنه عاش هذا الموقف مع المنتخب فى نهائى الجابون أمام الكاميرون.
وأوضح كوبر أن قرار ضم شيكابالا جاء بعد تطور مستواه مع الرائد السعودى فى الفترة الأخيرة، كما أن إعفاء صلاح جاء لرؤية فنية بعد إحساس الجهاز الفنى أن اللاعب مرهق ذهنياً وبدنياً، وهو ما يتيح الفرصة لعناصر أخرى بالانضمام للمنتخب.
ويعقد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى مؤتمراً صحفياً باستاد القاهرة، قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة غانا فى الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال عن المجموعة الخامسة.
وكان المنتخب الوطنى قد حسم التأهل للمونديال بعد الفوز على الكونغو فى الجولة الخامسة بهدفين لهدف ووصول رصيده لـ12 بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب أوغندا قبل جولة من النهاية.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *