الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد على: مداهمة مكان طبع أوراق ترشحى للرئاسة.. والأمن ينفى

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 05:40 م

قال المحامي الحقوقي خالد على، إن قوات الأمن داهمت المطبعة التي تطبع الأوراق الخاصة بالمؤتمر الصحفي المقرر عقده، مساء اليوم، لإعلان موقفه من الانتخابات الرئاسية.

فيما نفى مصدر أمني قيام قوات الشرطه بمداهمة أي مطبعه أو مكتبه تقوم بتجهيز أو إعداد الأوراق الخاصة بالمؤتمر الذي يعده خالد على للإعلان عن ترشحه للرئاسة، وقال لـ”القاهرة 24″: كل هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وكتب على، في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «داهمت منذ قليل قوات الأمن المطبعة التي تقوم بطباعة الأوراق الخاصة بالمؤتمر الصحفي اليوم لإعلان موقفي من الإنتخابات الرئاسة، وقامت بالاستيلاء على ومصادرة جانب من الأوراق وتمزيق الباقي، في محاولة قمعية تستبق المؤتمر الصحفي اليوم، وتؤكد مدى ضيق الدولة الأمنية بأي محاولة لفتح المجال العام وطرح رؤى بديلة لنظام الإفقار والاستبداد الحالي».

وأضاف: “في هذا الإطار فإن هذا الهجوم الاستباقي لن يمنعنا من عقد مؤتمرنا الصحفي في موعده الخامسة من مساء اليوم الإثنين بمقر حزب الدستور بالدقي».

وتابع: “نؤكد أن مصادرة الأوراق بما تحويه من رؤية تحاول طرح سبل مختلفة لمواجهة أزمة الحكم في مصر، في ظل الأخطار التي تواجه الدولة المصرية وتنذر بمصير مظلم، لن يمنعنا من طرح هذه الرؤى على الشعب المصري الذي يظل الأمل معلقا دوما على قدرته على التغيير ومقاومة الظلم والمشاركة الفاعلة في صنع بدائل أفضل للمستقبل. فهو بوصلتنا وقبلتنا التي نتوجه إليها».

 

تابع مواقعنا