توب ستوريفن

محمد حفظي يعتذر لجمهور قرطاج.. وإقبال تونسي على “شيخ جاكسون”

شهد الفيلم المصري “شيخ جاكسون” إقبالا جماهيريا كبيرا خلال عرضه الثاني ضمن مهرجان أيام قرطاج السينمائية فى دورته الثامنة والعشرين، وتغيب أبطال الفيلم جميعا عن الحضور إلى المهرجان فيما تواجد في عرضه الأول المنتج محمد حفظي الذي قدم اعتذارا لجمهور قرطاج قبل بدء عرض الفيلم وذلك بسبب عدم حضور فريق العمل رغم دعوة إدارة المهرجان لهم.

وامتلأت قاعة العرض بالجمهور التونسي إلى جانب ضيوف المهرجان في أول وثاني ايام عرض الفيلم الذي يشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان ، حيث وصل عدد الحضور في يومي عرضه إلى أكثر من ألفي مشاهد.
والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأمينة خليل وأحمد مالك وبسمة ومحمود البزاوي، تأليف عمر خالد وعمرو سلامة وإخراج عمرو سلامة.

وينافس الفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان قرطاج السينمائي ضمن 9 أفلام عربية بجانب الأفلام الإفريقية المنافسة على جوائز التانيت الذهبي والفضية والبرونزي، حيث يتنافس إلى جوار “شيخ جاكسون” فيلم “مطر حمص” للمخرج السوري جود سعيد وفيلم “شرش” للمخرج التونسي وليد مطار، وفيلم “على كف عفريت” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية الذي سيعرض عقب المهرجان مباشرة في قاعات السينما بتونس.

هذا إلى جانب أفلام “القضية 23” للمخرج اللبناني زياد الدويري والفيلم الجزائري “في انتظار عودة الخطاطيف” للمخرج كريم موساوي والفيلم المغربي “ضربة في رأس” للمخرج هشام العسرى والفيلم المغربي “وليلي” للمخرج فوزي بنسعيدي، وفيلم (Mostafa Z) للمخرج التونسي نضال شطا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *