الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا أصبح حسام غالي “محط سخرية” الدوري السعودي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 07:17 م

شنت جماهير النصر السعودي، هجومًا كبيرًا على لاعب منتخب مصر والأهلي السابق حسام غالي بسبب أخطائه التي تسببت في أهداف بمرمى الفريق ما جعله مثار سخرية الآخرين.

وطالبت جماهير نادي النصر السعودي من إدارة الفريق إجراء تعديلات على مستوى أجانب الفريق، وعلى رأسهم حسام غالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث انتقدت الجماهير المستوى الهزيل للاعب الأهلي السابق، خاصة أنه يعاني من انخفاض سرعته نتيجة عامل السن وهو ما أثر كثيرًا على حيوية الفريق في وسط الملعب.

وذكرت أحد المواقع السعودية أن “غالي” يعد أكثر لاعب في الدوري السعودي تمت مراوغته بـ10 مرات، وذلك بعدما لعب نصف المباريات فقط في الدوري السعودي.

 حسام غالي على وشك إنهاء مسيرتة التاريخية وسط جو من السخرية لدي الجماهير بعدما شعر بعدم الانضمام مرة أخرى للمنتخب الوطني، رغم الصعود إلى كأس العالم بروسيا، فهو يرى أن من حقه العودة لصفوف الفراعنة نظرا لكونه شارك في المباريات الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

الأمر الذي تسبب في أزمة نفسية لغالي في ظل أن الموسم الحالي يعتبر النهائي للاعب، وبالتالي في حالة عدم ضمه للمنتخب في المونديال يعتبر أنه آخر كأس عالم يمر عليه في مسيرته داخل الملاعب.

ومن أبرز الأسباب التي جعلت غالي يعاني في مستواه هو طريقة رحيله عن النادي الأهلي بعد أزمته  مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، إلى التعجل برحيله عن القلعة الحمراء، فيما اتهمه البعض بالهارب عن الفريق وأنه تمسك بالأموال أكثر من حب النادي الأهلي.

تابع مواقعنا