الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفراد.. الرئيس السيسى وقرينته يزوران الفنانة شادية فى مستشفى الجلاء

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 12:07 ص

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة شادية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة حرمه انتصار، زارا الفنانة الكبيرة منذ قليل فى غرفتها بمستشفى الجلاء العسكري، للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” إن الرئيس والسيدة قرينته توجها إلى المستشفى عقب انتهاء حفل ختام منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وأرسلت رئاسة الجمهورية حرسا خاصا لحراسة غرفتها منعا لوصول أي شخص غريب عنها أو انتشار أي صورة لها من غرفة العناية المركزة، مثلما حدث في الأيام الماضية، وذلك تقديرا لما قدمته شادية لمصر وللوطن على مدار مشوارها الفني.

وعلى الرغم من أن حالتها الصحية أصبحت شبه مستقرة الآن، فإن أسرة الفنانة الكبيرة شادية التى تعالج حاليا فى مستشفى الجلاء، قد فرضوا حولها حالة من التعتيم التام، مانعين جميع وسائل الإعلام من معرفة أى أخبار جديدة قد تبعث الطمأنينة فى نفوس عشاق فن شادية وجمهورها العريض فى مصر والمنطقة العربية، مما ترك المجال لإطلاق الشائعات ونشر أخبار غير صحيحة حول حالتها الصحية.

يذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد أصيبت بوعكة صحية منذ عدة أيام نقلت على إثرها إلى مستشفى العاصمة ثم الجلاء لتخضع لرعاية طبية مميزة.

تابع مواقعنا