السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح ينافس أوباميانج وماني على جائزة BBC لأفضل لاعب أفريقي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 01:46 م

ذكر موقع “afrik-foot“، أن هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى” ستعلن فى الثامنة مساء غد، السبت، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتى من المنتظر ألا تخرج عن محمد صلاح والجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى والغينى نابى كيتا لاعب لايبزيج الألمانى، بينما لم يتم الكشف عن هوية اللاعب الخامس.

وأضاف الموقع، أن هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى”، ستعلن عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر المقبل.

وكان رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادى ليستر سيتى الإنجليزى، بجائزة “بى بى سى” لأحسن لاعب كرة قدم أفريقى لعام 2016.

وشارك فى التصويت على أحسن لاعب أفريقى لعام 2016 مئات الآلاف من عشاق كرة القادم عبر العالم، وتوجوا محرز بلقب أحسن لاعب فى منافسة ضمت فى قائمتها النهائية بيير أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وأندرى آيو لاعب غانا ووستهام الإنجليزى، وساديو مانى لاعب السنغال وليفربول الإنجليزى، ويايا توريه لاعب كوت ديفوار ومانشستر سيتى الإنجليزى.

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزى فى جميع المسابقات هذا الموسم، حتى الآن، برصيد 12 هدفاً، بواقع 7 أهداف فى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، و5 أهداف فى دورى أبطال أوروبا.

ويتواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فى القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها فى الرابع من يناير المقبل، فى حفل توزيع جوائز “الأفضل” عن العام الحالى تحت رعاية الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، والذى سيقام بمدينة “أكرا” الغانية.

تابع مواقعنا