السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الرئاسة”: مصر ترفض الحلول العسكرية في قضايا المنطقة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 08:11 م

أكد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر ترفض الحلول العسكرية في قضايا الدول، وأن موقفها ثابت مع وحدة الأوطان وضد التقسيم، مضيفا أن مصر تدعم الجيوش الوطنية العربية وتقف دائما في وجه الميليشيات.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أثناء مداخلة هاتفية مساء اليوم الجمعة، بـبرنامج “حقائق وأسرار”، تقديم الإعلامى مصطفى بكري، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن موقف الرئيس عبدالفتاح السيسى داعم لمبادئ المواطنة، مشيرًا إلى أن مصر مع المواطنة وليست مع الطائفية أو العرقية، وأن كل ذلك هو الإطار الشامل الذي تتحرك فيه مصر.

وأضاف أن مصر ترفض انتهاك سيادة الدول، وأن الشباب المغيب هم أدوات الفكر الإرهابي المتطرف ويجب القضاء على هذا الفكر واقتلاعه من جذوره.

وحول منتدى شباب العالم الذي اختتمت فعالياته أمس بشرم الشيخ، أكد “راضى”، أن أهم رسالة خرج بها المؤتمر هي مواجهة الفكر المتطرف.

وأكد أننا في حاجة ماسة إلى الالتفات بشكل كبير إلى الشباب وضرورة دمجهم في السلطة واتخاذ القرار، وهو ما أوصى به الرئيس السيسي.

ونوه أن مستوى شباب منتدى شباب العالم لافت ومميز للغاية ولم نتوقع هذا المستوى، لافتًا إلى أن قرار الرئيس السيسي بتفعيل توصيات المنتدى يعكس اهتمامه الكبير بالشباب.

 

تابع مواقعنا