توب ستوريسياسة

أحمد موسى: انسحاب نهي عبد الكريم من منتدى الشباب “مترتب” والمصريون كشفوا أصلها (فيديو)

هاجم الإعلامي أحمد موسى الدكتورة نهى عبد الكريم إحدى المشاركات في منتدى شباب العالم، والتي كان لها موقف غريب بالمؤتمر عندما انسحبت من المنتدى بصورة أثارت التساؤلات.
وأكد الإعلامي، ببرنامجه “على مسئوليتي” الذي يذاع على فضائية “صدى البلد”، إن الطريقة التي تحدثت بها نهى عبد الكريم استفزت المصريين وكانت محاولة منها لإظهار أن المنتدى يعاني من سوء التنظيم على عكس الواقع.

 ووجّه موسى رسالة إلى نهى عبد الكريم، قائلا:«الناس اللى بتتعالي على بلدها، احنا بلدنا أحسن من البلد اللى انتي فيها، على الأقل معندناش تمييز، على الأقل بنحب بعض وقلبنا على قلب بعض، بلاش نتعالى على بلدنا لمجرد إننا اتعلمنا بره مصر أو حاملين لجنسية تانية”.
وأشار موسى إلى أن الإعلامية التي أدارت الندوة أدارتها بجدارة وحسم، ولم تخطئ على الإطلاق في حديثها أو مقاطعتها لنهى عبد الكريم، على الرغم من أن نهى تحدثت أكثر من الوقت المحدد لها.
وأضاف الإعلامي، أن المصريين لم يتركوا الأمر يمر ، وقاموا بالبحث عن نهى عبد الكريم وقاموا بالرد المناسب عليها على صفحات المواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح موسى، أن نهى عبد الكريم كتبت على صفحتها قبل الواقعة بيومين، كلام يسيء إلى المنتدى وإلى الدولة المصرية، وهو ما كشف أن نهى كانت تخطط لإفساد الندوة عندما تحين اللحظة المناسبة، لافتا إلى أن نهى تكتب أشعارًا في البرادعي على صفحتها.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *