الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرق صور بن سلمان فى شوارع لبنان (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 12/نوفمبر/2017 - 09:41 ص

أضرم مجهولون بمدينة طرابلس اللبنانية النار فى صور ولي العهد محمد بن سلمان.

وصرح وزير الداخلية اللبناني، نهاد مشنوق، بأنه أمر بإزالة صور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان من شوارع مدينة طرابلس اللبنانية، مدينا في تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، هذه الأعمال مؤكدًا أنها لا تعبر عن حقيقة مشاعر أهل طرابلس وكل اللبنانيين تجاه السعودية، كما أكد أنه أصدر أوامره بملاحقة المسؤولين عن واقعة إحراق الصور.

في سياق متصل، أعلنت كتلة المستقبل اللبنانية التي يتزعمها رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري عن رفضها للحملات التي تستهدف المملكة العربية السعودية وقيادتها، كما جددت موقفها الداعم للحريري.

وقالت الكتلة، فى بيان صادر عنها مساء أمس السبت 11 نوفمبر، بعد اجتماع استثنائي بمنزل الحريري في وسط بيروت: “نرفض الحملات التي تستهدف السعودية وقيادتها ونعتبرها جزءاً من مخطط لتخريب استقرار لبنان، كما نجدد وقوفنا وراء قيادة الرئيس الحريري وننتظر عودته إلى  لبنان بفارغ الصبر  لتحمل مسؤولياته الوطنية في قيادة المرحلة وحماية الوطن من المخاطر الداهمة.

وأكد البيان على العلاقات الأخوية مع المملكة، رافضا في الوقت ذاته المزايدة عليها وعلى الرئيس الحريري بمحبته للملكة والوفاء لدورها التاريخي في دعم لبنان.

تابع مواقعنا