توب ستوريرياضة

يحدث على قناة “الأهلى”.. تبادل اتهامات بين “يحيى” و”القيعى” و”المنيسى” بسبب الانتخابات

قال محمد يحيي، المهندس الاستشاري لمجلس إدارة الأهلي والمرشح علي عضوية النادي في الانتخابات المقبلة، إن محمود طاهر، رئيس المجلس الحالي، بذل مجهودات كبيرة في فرع النادي بالشيخ زايد من أجل أن يكون في الصورة التي عليها الآن.

ورفض يحيي الادعاءات التي ذكرها الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي في برنامجهما المذاع علي قناة الأهلي “ملك وكتابة”، بأن المجلس الحالي لم يقم إلا ببعض الإنشاءات البسيطة في فرع الشيخ زايد، وأن المجلس السابق بقيادة حسن حمدي كان له دور كبير في إنشاء الفرع، ولولا الظروف التي تعرض لها المجلس في سنواته الأخيرة لكان للفرع شأن آخر.

وأجري يحيي مداخلة هاتفية مع الثنائي للحديث عن المجهود الذي بذله المجلس الحالي في فرع الشيخ زايد، إلا أن القيعي أصر علي مقاطعته في اكثر من مرة، لينهي يحيي المداخلة قائلاً له :”أنت مع القائمة الأخري، وأن أسف إني دخلت معاك”.

وقال يحيي إن كل ما ذكره القيعي والمنيسي كذب، وأن مجلس طاهر تسلم فرع الشيخ زايد ببعض المرافق، التى كان بها بعض المشكلات، حوالي 5 مشكلات سواء مع الكهرباء أو الملاعب أو المرافق، مشددا على أن المبني الاجتماعي كان مُشطبًا من الخارج فقط، ثم تم عمل تعديلات عديدة به حتى يصبح مبنى اجتماعيا إداريا.

وتابع أن بداية العمل في الفرع شهدت مشكلات عديدة، من بينها الإتهام بسرقة تيار الكهرباء، رغم عدم وجود كهرباء داخل النادي، قبل أن يتدخل المهندس محمود طاهر رئيس النادي، لحل الأزمة مع الوزارة.

واستكمل: “بناء الملاعب شهد بعض المشكلات أيضًا في عملية الإنشاء، قبل أن يقاطعه القيعي بحجة أنه يروج لبرنامجه الانتخابي بقائمة محمود طاهر، ليرد عليه “يحيى” بانه أخطأ عندما أجرى مداخلة مع إعلامي يدعم قائمة مرشح آخر بالانتخابات.

محمود يحيي

محرر رياضة شامل.. متخصص فى شئون كرة القدم ونادي الأهلى والزمالك وأتحادة الكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *