الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينه بالغربية يعتذر عن منصبه بسبب “نواب البرلمان”.. والمحافظ ينفي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 07:55 م

اعتذر اللواء إبراهيم شمس، رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية عن العمل كرئيس للمدينة، بعد إصرار محافظ الغربية العدول عن قرار أصدره رئيس المدينة بحركة تنقلات داخل المركز بعد تدخل نواب مجلس النواب.

وكشف مصدر بمجلس ومدينه قطور أن اللواء ابراهيم شمس رئيس مدينه قطور قام منذ أيام ماضيه بعمل حركة تنقلات لروؤساء الوحدات المحلية القروية بعد اعتمادها من المحافظ بهدف تطوير المدينة وإزالة الإشغالات وللصالح العام، حيث كان من بينهم أحد أقارب نائب برلمانى عن الدائرة.

 وتابع المصدر أن أعضاء مجلس النواب الثلاثه عن الدائرة قاموا بالذهاب الى محافظ الغربية لالغاء حركة التنقلات، وقام المحافظ بإرضاء أعضاء النواب على حساب المصلحة العامة الأمر الذى دفع رئيس المدينه إلى اعتذارة شفهيا عن المنصب.  

فى المقابل نفى اللواء أحمد ضيف صقر ماتردد عن استقاله اللواء إبراهيم شمس من منصبه احتجاجا على تدخل نواب دائرة قطور فى قراراته، مؤكدا أنه لابد من مشاركة النواب فى اتخاذ أى قرار يخص الدائرة لأنهم يمثلون الأهالى.

وأضاف محافظ الغربية فى تصريحات صحفية لــ”القاهرة 24” أن حركه تنقلات روؤساء الوحدات المحلية القروية بقطور التى اعتمدها تم تأجيل تنفيذها لبحث الأمر.

جدير بالذكر أن محافظ الغربية أصدر قرار بنقل اللواء إبراهيم شمس من رئاسة مدينه  كفرالزيات إلى رئاسة مدينه قطور وذلك بسبب تدخل أحد أعضاء مجلس النواب عن دائرة كفرالزيات فى قراراتة.

تابع مواقعنا