الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام الحضرى يوجه رسالة لـ”بوفون” بعد غياب إيطاليا عن كأس العالم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 12:59 ص

علق الكابتن عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر الأول، على غياب فريق منتخب إيطاليا عن كأس العام فى روسيا 2018، لأول مرة منذ 60 عاماً بعد تعادلها السلبى أمام منتخب السويد منذ قليل.

وقال الحضرى فى تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: لا اجد الكلمات المناسبة.. عزائي الوحيد انني سأتواجد و احاول أن اعوض غيابك ? كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة “.

وفشل المنتخب الإيطالى فى التأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعد تعادله مع نظيره السويدى بدون أهداف فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الاثنين، على ملعب “سان سيرو” فى إياب الملحق الأوروبى المؤهل للمونديال.

وفشل لاعبو الأزورى فى اختراق دفاعات المنتخب السويدى على مدار شوطى المباراة، حيث سنحت أكثر من فرصة للاعبى المنتخب الإيطالى خاصة إيموبيلى وفلورينزى، ولكنهم لم يستغلوا فى هز الشباك الفايكنج السويدى الذى استبسل لاعبوه أمام هجمات الطليان.

وكان المنتخب الإيطالى قد خسر لقاء الذهاب الذى أقيم الجمعة الماضية فى السويد بهدف نظيف، حيث احتاج الأزورى للفوز بهدفين من أجل التأهل للمونديال، ليغيب المنتخب الإيطالى عن المونديال للمرة الأولى منذ عام 1958. 

تابع مواقعنا