توب ستوريحوادث

قاتل القس سمعان يعترف بإرتكاب الجريمة ويقدم ورقة بخط يده يتهم فيها أبو تريكة بتحريضه

أمرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد الدقن بإخراج المتهم من قفص الإتهام ووجهة المحكمة سؤالا للمتهم هل قتلت الكاهن فرد نعم أنا معترف بالجريمة.
كما استمعت المحكمة إلى الدفاع وقال إن المتهم ارتكب الجريمة بدافع التشدد الدينى ورد المتهم صارخا من داخل القفص ان هذا خطا وانه نفذ امر من سيده ومولاه ايها الجاهلون اتقو يوما فيه ترجعون ولى ان ادافع عن نفسى ودينى، واعترض المتهم على تصويره فى بداية الجلسة وقال إنه فى معية الله وصرخ قائلا:”الله داخل القفص ياسامعى فى شدتى”.

قدم المتهم أحمد سعيد، قاتل القس سمعان شحاتة، ورق بخط يده إلى القاضى أكد فيها أن الأسماء الموجودة بأنهم حرضوه على قتل القس وتبين أن الأسماء هى اللاعب محمد أبو تريكة وعصام العريان والمرشد محمد بديع، وخيرت الشاطر واللاعب هادى خشبة، وأثبت القاضى ذلك بمحضر الجلسة.

وطلب دفاع المتهم عرضه على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية.

وجاء فى أمر الإحالة، أن النيابة العامة تتهم أحمد سعيد ابراهيم السنباطى “19 سنة” فنى صناعة مقيم بالمرج، فى أكتوبر الماضى قتل سمعان شحاتة رزق الله عمدا مع سبق الاصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتل القس المسيحى، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض “سكين”، وتربص له بالمكان الذى أيقن أنه سيظفر فيه بالمجنى عليه، حتى باغته طعنا وضربا بانحاء متفرقة من جسده ، واجهز عليه بالسلاح الابيض قاصدا من ذلك ازهاق روحه، كما أحرز بدون ترخيص سلاحا أبيض.

رمضان أحمد

رمضان احمد رئيس قسم الحوادث في مجلة روز اليوسف، خريج كلية الخدمة الاجتماعية من جامعة حلون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *