الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان: مرتضى يهين القضاء دون محاسبه (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 07:59 م

أصدر أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح على منصب رئيس النادي في الانتخابات بيانا ضد مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي يتهمه بإهانة القضاء دون محاسبته.

وقال سليمان في بيانه، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “بيان .. مرتضى يهين القضاء في وجود قامات القضاء ولا أحد يحاسبه. عندما يخرج علينا مرتضى منصور يوميا بفيديوهات شتائم وسباب واتهامات ثم يدعى أنه عفيف اللسان فهذا أمر أصبح متعارف عليه وتعودنا عليه ولم يصبح بأمر جديد طالما بعيد عن المحاسبة باعتبار أنه فوق القانون”.

وأضاف: “ولكن عندما يخرج في فيديو 32 دقيقة خلال تسليم النادي للهيئة القضائية المحترمة ويواصل السباب والشتائم والألفاظ البذيئة وبجواره اثنان من قامات القضاء في مصر فهذا أكبر دليل على أنه لا يصلح أن يكون رئيسا لأحد أهم القلاع الرياضية في مصر والشرق الأوسط.ما فعلة مرتضى منصور بالأمس هو إهانة للقضاء المصري الشامخ خاصة وان الألفاظ التي خرجت منه وبجواره اثنان من قامات القضاء في مصر كفيله بأن تستبعده من خوض الانتخابات بحكم القانون واللائحة .. فعل يعقل أن يقال ألفاظ من عينة ” بنطلوناتهم حتتقلع ” في حضرة مستشارين محترمين حضروا ووافقوا على تولي هذه المسئولية الصعبة في هذه المرحلة الصعبة من عمر النادي ؟!! وهل يعقل أن يصدر مرتضى منصور تعليمات وقرارات ” عيني عينك ” لأعضاء اللجنة القضائية المحترمة وهو يسلم كافة سلطاته للجنة – وكأنه لا يصدق أن يكون بعيدا عن رئاسة الزمالك لمدة أسبوع”.

وختم بيانه: “واصل يا مرتضى سياسة اللسان الطويل والتطاول والسب والقذف والاتهامات بالباطل حتى يرد عليك أعضاء الجمعية العمومية بدرس قاسي يومي الخميس والجمعة ان شاء الله. وفق الله نادينا العظيم الى ما فيه الخير ان شاء الله .. وأبعد عنه الكذابين وقليل الأدب والحرامية ورعاه الفساد”.

تابع مواقعنا