توب ستوريفنفيديو

“إشارات تهكم” من فريدة الشوباشي على تهديد محام بحبسها بسبب الشعراوي (فيديو)

نشرت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مشادة كلامية جرت فى برنامجها “هنا القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”، بين ميشيل حليم، المحامى بالنقض، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، على خلفية هجومها على الشيخ محمد متولي الشعراوي، واتهامه بأنه قام بزرع الفتن بين المواطنين، وأنه مثل الشيخ ياسر برهامي.

وقال “حليم”، هو أنا إيه اللي مضايقني أن الشيخ الشعراوي علم من رموزنا، وبحكم دراستي للقانون والشريعة الإسلامية كنت أرجع لتفسيرات الشيخ الشعراوى خلال دراستى.

وأضاف “حليم”، أن هناك فارقا بين أن أقول رأيا، وأن أشتم وأغلط هوا لما أقول على فلان ده عمل فتنة أنا كده ألصقت بيه عيب، وجريمة ازدراء الأديان في القانون هي أني استعملت رمز من رموز الدين وابتديت أعمل ترويج»، متسائلا: إيه اللي فكرها بالموضوع ده في 2018 وهو قول الشعراوي إنه سجد لله شكرا بعد نكسة 67، وإحنا عندا مشاكل كثيرة؟»، لكنها ترفض الرد، وطالبها بإقناعه برأيها.

وانفعلت “الشوباشي” قائلة “إنه يلقي عليها باتهامات ولا توجد كلمة هو مؤمن بها، ولا يعرف عنها حاجة، مؤكدة لو يعرف تاريخي ما كانش قال اللي قاله ده، متسائلة وإنت مين علشان أرد عليك علشان أقولك لا أنا مش بتاعة ترويج”.

وقال المحامي : “أنا واحد حاحرر ضدك بلاغ وهحبسك، وحاوريك أنا مين”، فردت الشوباشي بإشارة تهكم على الذوق العام مرتين على الهواء”.

وأنضم أحد الضيوف المعارضين لشوباشى وهو عصام عجاج المحامي بالنقض، والذى وصل الأمر به إلى تشابك ومشادات بينه وبين فريدة، انسحبت على أثرها الكاتبة الصحفية نتيجة الخروج على آداب الحوار، وتطور الأمر إلى تلاسن حاد بين عجاج والضيف الأخر وعبد الناصر قنديل، مما دفع الإعلامية بسمة وهبى إلى إنهاء الحوار قائلاً: “مينفعش كده يا جماعة.. ده مش إعلام” قبل أن تخرج إلى فاصل.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *