توب ستوريرياضة

“طاهر” يضع حجر الأساس لنادي الأهلي فرع التجمع.. وأبو زيد: “طاهر الأحق بالرئاسة” (صور)

قال المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه يتشرف اليوم، بوضع حجر أساس الفرع الجديد للنادي الأحمر في التجمع الخامس ليكون الفرع الرابع للنادي الأهلي.

ووسط هتافات من جانب أعضاء الأهلي، وجه محمود طاهر الشكر لهم مؤكدا أن كل المجالس السابقة للنادي منحت للمجلس الحالي درسا في وضع بذرة التنمية والتطور بداية من مدينة نصر ثم الشيخ زايد حتى واصل المجلس الحالي المسيرة ويضع اليوم حجر أساس الفرع الرابع في التجمع الخامس.

وأضاف رئيس الأهلي قائلا: “جميعنا يعشق هذا الكيان صاحب التاريخ الطويل منذ عام 1907 والكل يسعى من أجل مواصلة البناء لهذا الكيان بهدف الحفاظ على شعبيته ومبادئه في السنوات المقبلة والعمل على التطوير المستمر”.

وأوضح محمود طاهر أن النادي الأهلي ينمو بشكل يفوق تصور أي شخص لأن أبنائه لديهم القدرة على العطاء والتطوير موجها شكره لأعضاء النادي مؤكدا أنهم المورد الأهم في بناء الأهلي اجتماعيا ورياضيا.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الحالي يتشرف كثيرا بأنه الذي وضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، لافتا إلى أنه كان ومجلس الإدارة حريصين على أن يضعوا نواة الفرع الجديد للنادي. 

وأكد المهندس محمود طاهر، خلال كلمته على هامش فعاليات وضع حجر الأساس للفرع الجديد اليوم السبت، “فرع التجمع يؤكد أن الأهلي كيان كبير ينمو ويزدهر كل يوم، مشيرا إلى فرع التجمع استمرار لإنجازات النادي الإنشائية التي بدأت في الثمانينيات بمقر مدينة نصر وفي الألفينيات بفرع الشيخ زايد”.

وأوضح رئيس الأهلي أن المجلس الحالي كان لديه تصميم كبير أن يكون لديه إضافة قوية في فرع التجمع الخامس، مضيفا أن المجلس الجديد أيضا سيكون له إضافة جديد للفرع، كون الأهلي تاريخ كبير وأبنائه يسلمون الراية لبعضهم البعض.

وشدد المهندس محمود طاهر على أن الأهلي كيان كبير وقادر على التطور في كل وقت، لافتا إلى أنه مستعد لخدمة النادي من أي موقع، خصوصا وأن أبناء الأهلي دائما يقدمون الجديد في كل الجوانب سواء رياضيا أو اجتماعيا أو إنشائيا أو اقتصاديا.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن جماهير وأعضاء النادي هم سبب قوته الحقيقة والكبيرة، موجها الشكر لمجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على كل ما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه أعلن “طاهر أبو زيد” وزير الرياضة السابق عن تأييده لمحمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، مؤكداً أنه يستحق الاستمرار في رئاسة النادي بعد الانجازات التي حققها خلال السنوات الماضية.

وقال طاهر “دخلت النادي الاهلي حينما كنت في العاشرة من عمري، وتعلمت داخله القيم والمبادئ والاخلاقيات، وكثيراً ما كنت أسبح ضد التيار، ولكني لم أحيد أبداً عن المبادئ”.

وتابع ” رئيس الاهلي يتعرض لحملة من التزييف، والكذب واستغلال اسم النادي بغير حق، لذلك سأسبح ضد هذا التيار، وأعلن دعمي الكامل له في الانتخابات المقبلة”.

وأكد طاهر ابو زيد، على أنه يؤيد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي والمرشح للمنصب ذاته في انتخابات القلعه الحمراء لانه امتداد لصالح سليم والفريق عبد المحسن مرتجي وعبده صالح الوحش رؤساء النادي السابقين .

واكد ابو زيد، أنه اختلف مع الفريق مرتجي وصالح سليم ولكنهم رحلوا وهم يحترموه ويحترموا مواقفه معهم .

واشار ابو زيد الى ان محمود طاهر ماهوا الا امتداد تاريخي وحقيقي لهذه الشخصيات التاريخية لذلك اعلنت مساندته ودعمه لانه يضنع كل شيء من اجل هذا الكيان ومن اجل رفعته

واضاف ابو زيد انه لا يعرف المجاملات و لا يعرف اللون الرمادي مشيرا الى ان مساندته لمحمود طاهر جاءت لانه ضد تزييف للتاريخ والمبادئ التي تنجزا موكداً انه يساند في الانتخابات الرجل الواضح والصريح فمحمود طاهر رجل أفعال ويقدم كل شيء من اجل هذا الصرح العظيم .

محمود يحيي

محرر رياضة شامل.. متخصص فى شئون كرة القدم ونادي الأهلى والزمالك وأتحادة الكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *