توب ستوريرياضة

أبو ريدة يعلن تأييده لمصطفى فهمي ويؤكد وقوفه على مسافة واحدة من صديقيه طاهر والخطيب

أكد المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، أن علاقته بالمهندس مصطفى مراد فهمي المرشح على مقعد نائب الرئيس في انتخابات النادي الأهلي ، تمتد لأعوام طويلة، فهو شخص على خلق وأهلاوي من عائلة عريقة.
وتابع “أبوريدة”  أن  “مصطفى فهمي قدم الكثير للكرة في أفريقيا والعالم ووجوده في أي منصب مصري إضافة كبيرة، ولا أحد يقدر حجم المجهودات اللي عملها مصطفى فهمي لخدمة مصر من خلال عمله في المناصب الدولية”.
وأكمل: “مصطفى سيمثل إضافة كبيرة للنادي الأهلي، هو رجل قليل الظهور بالإعلام، وسيعرف الجميع حجم العطاء الذي سيضيفه مصطفى فهمي كما أعطت عائلته، مراد فهمي وعبدالعزيز باشا فهمي لمصر والنادي الأهلي من قبل”.
وأضاف: “فوجئت بترشح مصطفى فهمي لأنه دائم إنكار الذات، وهو أهلاوي أباً عن جد وتعلمت الكثير منه وهو من أصر على وجودي في فيفا وكاف، ولا أنسى فضله في هذا الأمر، وكذلك الكابتن عبده صالح الوحش رحمه الله، لذلك من واجبي أن أحييه وأدعمه بتلك الانتخابات”.
وأردف: “لو أنا عضو في الجمعية العمومية للأهلي سأمنح صوتي لمصطفى فهمي بالـ”دم”، وهو رجل أهلاوي من الدرجة الـ17، شيء أكبر من الدرجة التالتة بكثير”.
وأكد أبوريدة أنه يتمتع بعلاقة صداقة وطيدة بكل من المهندس محمود طاهر والكابتن محمود الخطيب المرشحين على منصب الرئيس،وأثنى على كافة مرشحي الانتخابات في الأهلي مضيفا “أي شخص سينجح في انتخابات الأهلي سيخدم القلعة الحمراء بإخلاص ،فأبناء الأهلي عودونا دائما على استمرارية العمل وفق منظومة مستمرة لا تقف على أي شخص ،وهو ما يصب في مصلحة الكرة والرياضة المصرية على السواء”

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *