توب ستوريمجتمع

سرقة صيدلية أورام التأمين الصحي فى طنطا

سرق مجهولون صيدلية الأورام بعيادة المجمع الطبى التابع للتأمين الصحى فى طنطا، واستولوا على أدوية الأورام  غالية الثمن، وأخطر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية وانتقل العقيد وليد الصواف مفتش مباحث المنطقة المركزية والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا، وتبين من المعاينة قيام مجهولين بكسر الباب الحديدى للصيدلية والباب الخشبى والاستيلاء على كميات من الأدوية بطريقة منتقية حيث تم سرقة أنواع غالية الثمن بإجمالى 15 علبة قيمتها نصف مليون جنية.

تلقى الدكتور أحمد جمال الدين مدير الفرع ببلاغ الدكتور جمال السباعى مدير مستشفى المجمع الطبى باقتحام وكسر صيدلية الأورام وسرقة بعض أدوية الأورام بالمجمع الطبى.

 وعلى الفور قررت النيابة تشكيل لجنة لفحص الأدوية وجرد الصيدلية لبيان قائمة الأدوية الموردة والمفقودة، وكشفت عمليات الفحص قيام المتهمين بالاستيلاء على عدد كميات من علب الأدوية غالية الثمن وتقدر قيمتها السوقية بنحو نصف مليون جنية. 

وكان موظف الأمن الداخلى للمجمع قد اكتشف فجرا أثناء تفقدة للغرف والصيدلية عدم وجود قفل على الباب الحديدى لصيدلية الأورام ووجود كسر فى الباب الخشبى الداخلى للصيدلية، فأخطر مدير المستشفى كما تم إخطار مدير الفرع ونائبة من قيادات الفرع والمسئولين عن التموين الطبى.

 وتحرر محضر بالواقعة كما تم تشكيل لجنة لجرد الصيدلية وفق تسجيل الكمبيوتر بالأدوية المنصرفة والأدوية المستلمة وتم حصر الأدوية المفقودة والمسروقة بعدد 15 علبة أدوية لعلاج الأورام تقدر قيمتها بنحو نصف مليون جنية.

وتشير التحريات الأولية أن المتهمين من العاملين بالفرع، حيث أن الادوية المسروقة غالية الثمن، كما يتم أيضا فحص الكاميرات الداخلية للتوصل إلى شخصية المتهم وتولت النيابة التحقيق.

 

محمد عبدالناصر

مراسل وصحفى متخصص فى شئون المحافظات وتحديداً محافظة الغربية ومهتم بقضايا الفساد والتحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *