31 ديسمبر.. الحكم في دعوي خلع الفنانة زينة من أحمد عز 

حجزت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الأحد، الدعوى القضائية التي أقامتها الفنانة زينة لتطليقها من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع منه وذلك لتقديم المستندات من طرفى الدعوى للحكم بجلسة31 ديسمبر.
 وحضر معتز الدكر المحامى المختص لأحوال الشخصية وكيلا عن الفنانة زينة وقدم الأمر الوقتي بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذى قضى فيه بالرفض وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب بحسب قوله.
 كما قدم إنذارت عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، وصورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان جنيها واحدا، وأقوال شهود كل من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة ،وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة والقاضى برفض طعن الفنان احمد عز على بطلان نسب التوأم له.
 يذكر أن معتز الدكر محامي الفنانة زينة، تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق