الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان: مرتضي منصور مرعوب.. وسأفضح كل المؤامرات قريبا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 03:12 م

سخر أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك وعضو المجلس السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج “من الآخر” مع محمد شبانة، من استلام المرشحين في قائمته للأرقام الانتخابيه الخاصة بهم قبل أيام قليلة من إقامة الانتخابات مؤكدا أن قائمته لم تستلم بيانات الناخبين حتى الآن.

وأكد سليمان، أنه متمسك بقرار الانسحاب من الانتخابات في حال التمسك بقرار استبعاد هاني العتال لانه يقف مع كل أعضاء قائمته التي تحملت ما لا يتحمله بشر من إهانات من الرئيس الحالي لمجرد أنهم قرروا خوض الانتخابات ضمن قائمة أحمد سليمان، مؤكدا أن هذا الهجوم متعمد و ممنهج خاصة أنه لم يتم التعرض لأي مرشح مستقل.

وأعلن سليمان، أن مصطفى بدوي المرشح المستقل على منصب نائب الرئيس انضم إلى قائمته رسميا مشيرا إلى أنه كان يحضر كل الاجتماعات مع المجموعه ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك بسبب توليه لمنصب جديد في الإسكان و التعمير.

وأضاف سليمان، أنه توجد حالة من الرعب لدى الرئيس الحالي من خسارة الانتخابات لذلك فهو يسعى بكل الطرق المشروعه والغير مشروعه لاستبعاد قائمته، مؤكدا أن مرتضى منصور لن يحصل على أكثر من ٨ ألاف صوت وهم العضويات التي أضافها مؤخرا للنادي، مذكرا بأنه نجح في الانتخابات الماضيه بـ ٦ ألاف صوت فقط بعد ما بكى لكل أعضاء الجمعية العمومية ليحصل على أصواتهم.

وأكد سليمان، أنه سمح لهاني العتال باستئناف إجراءات التقاضي على قرار استبعاده حتى يحصل على حقه، مؤكدا أنه في حالة الإصرار والتعنت على استبعاد أي فرد من أفراد قائمته سوف يقيم مؤتمر صحفي كبير ليكشف فيه العديد من الحقائق والمفاجآت داخل نادي الزمالك ويكشف من يقف خلف رئيس النادي الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=K4xinBVpChY

 

تابع مواقعنا