توب ستوريرياضة

سر زيارة “الخطيب” و”شوبير” لوزير الشباب والرياضة

اصطحب الإعلامى أحمد شوبير نجم الأهلي السابق الكابتن محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي الي مقر وزارة الشباب والرياضة في زيارة خاصة للوزير خالد عبدالعزيز.

وجاء سر زيارة الثنائي للمطالبة بمنع العاملين داخل النادي الاهلي للأشراف كمندوبين على صناديق الانتخابات كما طالبه بوجود أشخاص لمندوبين تابعين للوزارة من محافظة الجيزة للأشراف على صناديق الاقتراح، وذلك استناداً للعلاقة التي يتمع بها العمري فاروق المرشح على منصب النائب ضمن قائمة بيبو بالعاملين داخل الوزارة التي كان يتولى حقيبتها في عام 2012 مع حكومة الاخوان .

وأكد مصدر مقرب لـ”القاهرة 24″ أن العمري فاروق طالب الخطيب في آخر اجتماع للقائمة بزيارة لخالد عبدالعزيز لوزير الشباب والرياضة للمطالبة بوجود موظفين من داخل الوزارة للأشراف كمندوبين على صناديق الانتخاب نظرا للعلاقة الطيبة معهم اثناء تولي المنصب.

 

وتضم قائمة الخطيب كلاً من محمود الخطيب رئيساً ، والعامرى فاروق نائباً، و خالد الدرندلي أمين للصندوق، وللعضوية فوق السن كلاً من إبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني وخالد مرتجي و طارق قنديل ومحمد الدماطي وللعضوية تحت السن مهند مجدي و محمد سراج الدين و محمد الجارحى.

محمود يحيي

محرر رياضة شامل.. متخصص فى شئون كرة القدم ونادي الأهلى والزمالك وأتحادة الكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *