توب ستوريفن

عودة مروج إبراهيم للظهور على “إكسترا نيوز” بنشرات إخبارية فقط (فيديو)

شهدت قناة extra news عودة المذيعة مروج إبراهيم صاحبة واقعة إهانة الدكتور عاصم الدسوقى، بعد مرور شهر تقريباً على إيقافها على خلفية الواقعة.

وأعادت القناة المذيعة، إلى تقديم النشرات الإخبارية فقط بشكل مبدئى بدلاً من إدارة البرامج الحوارية كما تفعل من قبل، منعاً لتكرار الأزمة أو محاولة إثارة حفيظة الرأى العام والمشاهدين, حيث قدمت أمس نشرتى السادسة مساءً والجولة الإخبارية للساعة التاسعة، بحسب مصدر لـ”القاهرة 24″.

تأتي عودة مروج عقب أزمة إيقافها الشهر الماضي من قبل القناة، بعد المشادة الكلامية الشهيرة بينها وبين ضيف أخر حلقات برنامجها “ما وراء الحدث” أستاذ التاريخ عاصم الدسوقي، والتى أثارت جلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وانتقدت على إثرها انتقادات لاذعة على طريقة إدارتها للحوار وإهانة ضيفها أستاذ التاريخ عاصم الدسوقى.

 

 وكان بيان القناة حينها تضمن: “قررت إدارة قناة extra news إيقاف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بما يترتب على ذلك من عدم ظهورها علي الشاشة وتحويلها للتحقيق، بسبب خروجها عن قواعد مدونة السلوك المهني التي تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها، حيث أنها أساءت إدارة الحوار ولم تلتزم الأسلوب اللائق في التعامل مع ضيف البرنامج ولم تراع مقتضيات ومعايير الأداء المهني وأنهت الحوار بشكل يسئ بشدة للقناة قبل أن يكون تجاوزا مرفوضا في حق الضيف الكبير.

كما أن إدارة القناة تواصلت مع الدكتور عاصم دسوقي وقدمت له اعتذار عن أي إساءة في حقه راجية قبوله ومؤكدة أن الدكتور عاصم يمثل بالنسبة لها وللرأي العام المصري والعربي كله قيمة علمية ووطنية كبيرة وأنها لا تقبل أي مساس بمكانته وأن ظهوره علي شاشتها تقديرٌ لهذه الشاشة تعلم قيمته جيداً، وأنها ستتخذ الإجراءات الواجبة رفعا لأي إساءة في حقه واحتراما من القناة لاسمها ولمعاييرها المهنية ولجمهور مشاهديها

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *