توب ستوريفن

أزمة جديدة تواجه أحلام.. اتهامات لـ”الملكة” باستفزاز جمهور الإمارات وتشبيه أمير قطر بـ”النبي” (فيديو)

عادت الفنانة الإماراتية، أحلام، تثير عاصفة جديدة من الانتقادات، عقب انتشار مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية؛ قيل إنها في حفل أحيته الجمعة الماضي في قطر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع أغنية لأحلام، اتهموها فيه بوصفها حاكم قطر الشيخ تميم بن حمد بـ”النبي”، خلال إحيائها حفلًا في عرس قطري. في حين دافع آخرون وقالوا، إنها وصفت تميم بـ”الأبي” وليس بـ”النبي”


غير أن ناشطين رأوا أن القضية لا تتعلق بمدحها لحاكم قطر، بقدر ما تتعلق بتوجهها إلى قطر لإحياء حفل فيها، في خطوة اعتبروا أنها تشكل استفزازًا لمواطنيها الإماراتيين؛ الذين تقاطع بلادهم قطر جراءَ سياساتها المؤيدة لتنظيمات إرهابية.

وتعرّضت أحلام إلى حملة انتقادات واسعة بسبب موقفها من أزمة قطر، إذ سبق أن اتهمت برفضها المشاركة في أغنية “قولوا لقطر” التي جمعت أبرز فناني الإمارات والخليج، بينما نفت رفضها المشاركة وقالت إنه “لم توجه لها دعوة للمشاركة”.

واتهم الإماراتيون أحلام بالتعاطف مع قطر والدفاع عنها نظرًا لأن زوجها القطرى مبارك الهاجرى أعلن عن دعمه لأمير قطر بشكل علنى، وردوا على ذلك عبر هاشتاج “أحلام تسيئ لفنانين الإمارات”، وارتفعت حالة الهجوم إلى مستوى غير مسبوق على من تسمى نفسها “الملكة”.

واستبدلت قناة MBC مطلع هذا الشهر، الفنانة أحلام، والتي كان من المفترض أن تكون ضمن لجنة برنامج “ذا فويس” وشاركت بمرحلتين منه، بالفنانة الكويتية نوال؛ ما أرجعه البعض إلى موقفها من أزمة قطر.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *