توب ستوريمنوعات

الدليل الشامل للاستفادة من الـ”بلاك فرايدي”.. أفضل أماكن وأحسن عروض للملابس والميك آب والإلكترونيات

تسيطر على وسائل التواصل الاجتماعي الآن عروض “البلاك فرايداي”، وهو اليوم الذي ينتظره ملايين النساء والرجال حول العالم، حيث تقوم أغلب المتاجر الكبيرة بتقديم عروض وخصومات تصل إلى 70% على الهواتف الذكية والملابس والأزياء ومستحضرات التجميل وجميع الأجهزة الكهربائية.

ويتجمهر المستهلكون أمام أبواب المولات الكبيرة يوم البلاك فرايدي والتي تضم أكبر عدد من المخازن منذ الصباح الباكر، للاستحواذ على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة، وتكون فرصة جيد لشراء أغلب الهدايا التي نحتاجها في العام القادم وبأسعار أقل، وهناك عدد من المتاجر الإلكترونية على مدار هذا اليوم والتي تقدم عروض على رأس كل ساعة بخصومات مرتفعة جداً تصل إلى 90%، على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وتكون بمثابة ساعة الحظ، فحاول أن تغتنم هذه الفرصة ولا تفوتها، ولكي تحقق أكبر استفادة، لابد أن تحدد ماذا تريد أن تشتري.

ونشر “عمر عماد” أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على حسابه الشخصى بفيسبوك، منشور بأفضل الأماكن والعروض التى يمكن ارتيادها عند شراء الأجهزة الكهربائية والملابس والهواتف، وحمل المنشور أيضا أفضل طرق الشحن ودفع الجمارك. وكيفية تحقيق أفضل استفادة من البلاك فرايداي.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *