ارتفاع شهداء حادث الروضة لـ200 شهيد وأكثر من 130 مصابا

أفادت مصادر، أن عدد الشهداء الذين سقطوا جراء الحادث الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة بالعريش بشمال سيناء، ارتفع إلى 200 شهيدا وأكثر من 130 مصابا.

وكان إرهابيون استهدفوا مواطنين مدنيين بمحيط مسجد فى منطقة غرب العريش، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء، نقلوا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث.

من جهة أخرى، أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بفتح تحقيقات عاجلة فى حادث التفجير الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة بقرية (الروضة) بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، الذى أسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى.

وكلف النائب العام فريقا موسعا من أعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية ونيابة أمن الدولة العليا، بالانتقال الفورى إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينات والتحقيقات اللازمة للتوصل إلى كيفية ارتكاب الحادث.

كما أمر النائب العام بنقل جثامين القتلى إلى أقرب مستشفى، وندب مفتشى الصحة لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وسرعة تسليم الجثامين إلى ذويهم، والانتقال إلى المستشفيات التى يرقد المصابون بها، للاستماع إلى شهاداتهم حول الحادث.

وكلف النائب العام أجهزة الأمن المعنية بموالاة البحث والتحرى عن هوية مرتكبى الحادث وسرعة ضبطهم لاتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق