توب ستوريسياسة

تعرف على تعليق الفريق سامي عنان على حادث مسجد الروضة بالعريش

علق الفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، على حادث اليوم الذى استهداف الأبرياء من ابناء سيناء أثناء خروجهم من المسجد، قائلا إن العمل الإرهابي الخسيس الذي إستهدف المصلين الأبرياء في مسجد الروضه ببئر العبد، يعطي دليلاً واضحاً ومؤكداً علي سفالة ودناءة ووضاعة وخسة من نفذوا وقاموا بهذا العمل الجبان القذر.

وتابع عنان عبر صفحته الرسمية على الفيس بوم، إن هذا الحادث المؤلم أياً كانت دوافعه وأسبابه تدينه جميع الأديان السماويه ، وتجرمه الإنسانيه قاطبة، وقلوبنا جميعا تفيض بالحزن والأسي ممزوجة بمشاعر الغضب والألم والإدانه، تغمد الله الشهداء بواسع رحمته، وعجل بشفاء الجرحي والمصابين.

وكشفت المعاينة المبدئية لحادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بمنطقة بئر العبدبمحافظة شمال سيناء، أن الإرهابيين مرتكبي الجريمة استخدموا قذائف صاروخية من طراز (آر بي جي) في الهجوم على المسجد.

وقال مصدر قضائي، إن المعاينة الأولية التي باشرها محققو النيابة العامة أظهرت أيضًا أن مرتكبي الجريمة استخدموا بنادق آلية (رشاشات)، حيث أطلقوا أعيرة نارية بكثافة شديدة صوب المصلين بداخل المسجد والذين قدر تعدادهم بنحو 400 مصل، الأمر الذي كان سببا رئيسيا في ارتفاع حالات الوفيات بشكل كبير.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *