سياسة

اتحاد شباب جاليات مصر بالخارج يدين الهجوم الإرهابي على مسجد العريش

أدان اتحاد شباب جاليات جمهورية مصر العربية بالخارج، الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة بالعريش فى شمال سيناء الذي أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من المصلين الأبرياء.

قدم اتحاد شباب جاليات جمهورية العربية بالخارج التعازى لأهالي الشهداء والشعب المصرى وللرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي، داعياً الله أن يتغمدهم بعظيم رحمته وأن يمنح أهلهم الصبر والسلوان ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى

وقال  وسيم بطرس المتحدث الرسمي للاتحاد و نائب اتحاد شباب جاليات  ان الأعمال الإرهابية الجبانة التي تقوم بها عصابات إجرعامية من سفك الدماء المعصومة، وترويع المصلين والآمنين، تُعد جريمةً  بشعةً تنافي كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية.

و استنكر  جمال  جرجس المزاحم ري رئياتحاد شباب جاليات جمهورية مصر العربية بالخارج بشدة هذه الأعمال الإرهابية الجبانة والبشعة معلنا بالوقوف مع الرئيس عبدالفتاح السيسي وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف، مشددًا على أن هذه الأعمال الإجرامية لم ولن  تنال من عزيمة مصر وقيادتها في المضي قدما في محاربة الارهاب نيابة عن ليس فقط عن المنطقة ولكن أيضا نيابة عن  العالم أجمع.

و أعلن  اتحاد الشباب عن الحداد في جميع مقراته بالخارج لمدة ثلاثة ايّام بدءا من اليوم.

وطالب اتحاد شباب جاليات جمهورية مصر العربية بالخارج بضرورة تكاتف جميع دول المنطقة لمواجهة الإرهاب الغادر، داعياً الدول العربية الى تكثيف الجهود وتوحيد الصفوف من أجل اجتثاث جذور وأوكار الإرهاب من المنطقة العربية كلها ومن  بلدنا الحبيبه مصر .

كما أكد المسؤلين في الإتحاد أنهم ومن خلال جميع  مكاتب الأتحاد في اوروبا وكندا وأمريكا يتواصلون الأن مع أعضاء البرلمانات والمسؤلين في هذة الدول من أجل التنسيق وبحث سبل مواجه الإرهاب ومساندة بلدنا الحبيبه مصر.

كما وجه الإتحاد رسالة تحذير الي جميع الدول التي تساند أو تمول أو تأوي الإرهاب والإرهابين بانهم سوف يكونوا من أول ضحايا الإرهاب  الذي يدعمونه.

وأن التاريخ عبر العثور يؤكد ذلك كما أنه يؤكد أن الإرهاب لم ولن ابداً ينتصر.

محمود المملوك

صحفى ومعد برامج.. متخصص فى الشأن القضائى والأمنى ويكتب فى الملفات السياسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *