توب ستوريرياضة

جوهر نبيل يتراجع ويعلن استمراره بقائمة “الخطيب”: صفحتى تم اختراقها

أعلن جوهر نبيل المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلى، إن صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تم اختراقها وإن خبر انسحابه من قائمة محمود الخطيب غير صحيح.

وكتب نبيل على الصفحة: يا جماعة ديه صفحتي الرسيمة و تم اختراقها و لسه مرجعها حالا و انا بشكر كل واحد اساء لي بالخطاء لان ده بياكد لينا كلنا مدي حب أعضاء الجمعية العمومية و جماهير النادي الاهلي للأسطورة الكابتن محمود الخطيب صاحب المبادئ الحقيقية و القيم التي تربينا عليها في النادي و الامتداد الحقيقي للراحل الكابتن صالح سليم.. إن شاء الله بردو الاهلي راجع لينا بمجلس بروح الفانلة الحمرا”.

وكانت صفحة جوهر نبيل على موقع “فيس بوك” قد أعلنت صباح اليوم، انسحابه بشكل رسمي من قائمة محمود الخطيب، واستمراره في الانتخابات مستقلا، مؤكدا أنه لا يستطيع الاستمرار في ظل عدم تطبيق المبادئ التي تربى عليها في النادي. مضيفا “الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية. وسأواصل الانتخابات مستقلا وسأتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساءً في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال قاعة پاڤليون (٢)”.

رمضان أحمد

رمضان احمد رئيس قسم الحوادث في مجلة روز اليوسف، خريج كلية الخدمة الاجتماعية من جامعة حلون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *