السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهر نبيل يتراجع ويعلن استمراره بقائمة “الخطيب”: صفحتى تم اختراقها

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 06:29 م

أعلن جوهر نبيل المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلى، إن صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تم اختراقها وإن خبر انسحابه من قائمة محمود الخطيب غير صحيح.

وكتب نبيل على الصفحة: يا جماعة ديه صفحتي الرسيمة و تم اختراقها و لسه مرجعها حالا و انا بشكر كل واحد اساء لي بالخطاء لان ده بياكد لينا كلنا مدي حب أعضاء الجمعية العمومية و جماهير النادي الاهلي للأسطورة الكابتن محمود الخطيب صاحب المبادئ الحقيقية و القيم التي تربينا عليها في النادي و الامتداد الحقيقي للراحل الكابتن صالح سليم.. إن شاء الله بردو الاهلي راجع لينا بمجلس بروح الفانلة الحمرا”.

وكانت صفحة جوهر نبيل على موقع “فيس بوك” قد أعلنت صباح اليوم، انسحابه بشكل رسمي من قائمة محمود الخطيب، واستمراره في الانتخابات مستقلا، مؤكدا أنه لا يستطيع الاستمرار في ظل عدم تطبيق المبادئ التي تربى عليها في النادي. مضيفا “الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية. وسأواصل الانتخابات مستقلا وسأتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساءً في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال قاعة پاڤليون (٢)”.

تابع مواقعنا