توب ستوريرياضة

هل شرب جوهر نبيل “شاي بالياسمين”؟! عضو قائمة الخطيب ينسحب فى اللحظات الأخيرة ويلغي المؤتمر الصحفي

ألغي الكابتن جوهر نبيل لاعب الأهلي السابق، المؤتمر الصحفى الذى قد أعلن عنه مساء اليوم، للحديث عن أسباب انسحابه من قائمة الكابتن محمود الخطيب وخوض الانتخابات مستقلا قبل موعد إجراء الانتخابات المقرر 30 نوفمبر المقبل. الأمر الذى أثار الكثير من التساؤلات.

جوهر نبيل لاعب الأهلي السابق و الذي كان أحد أعضاء قائمة الكابتن محمود الخطيب التى ستنافس فى انتخابات النادي الأهلى المقبلة والمقرر لها 30 نوفمبر الجاري على رئاسة مجلس الإدارة، قد أجري منذ عدة أيام حديث صحفي مع جريدة الوطن قال من خلاله ” إن المنافسة في انتخابات النادي الأهلي بين القيم و المبادئ و مرجان أحمد مرجان. عضو النادي لا يشرب شاي بالياسمين” فى إشارة إلى رئيس القائمة المنافسة المهندس محمود طاهر، مضيفا أن الهجوم على حسن حمدي و الخطيب إفلاس.

ليفاجئنا جوهر نبيل اليوم بإعلان انسحابه بشكل رسمي من قائمة محمود الخطيب، واستمراره في الانتخابات مستقلا، مؤكدا أنه لا يستطيع الاستمرار في ظل عدم تطبيق المبادئ التي تربى عليها في النادي. مضيفا “الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية. وسأواصل الانتخابات مستقلا وسأتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساءً في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال قاعة پاڤليون (٢)”.

بما يعني أن الكابتن جوهر نبيل و قبل الانتخابات بـ3 أيام فقط اكتشف أن قائمة الخطيب المتواجد فيها من أول مشوار المنافسة الانتخابية و التى يعد الهجوم عليها إفلاس وضد مبادئ الأهلي العليا _بحسب قوله_ لا تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية.

في الوقت نفسه نشر موقع “نجم الجماهير” أن محمود طاهر اتفق مع جوهر نبيل على الانسحاب كضربة معنوية لقائمة الخطيب قبل انتخابات الأهلي ليكون مستقلًا ويدعم قائمة طاهر من الباطن، بل ويروج ان الخطيب لا يحترم مباديء وتقاليد وقيم النادي العريق.

وأضاف الموقع، أن محمود طاهر أتم اتفاقه مع جوهر نبيل على الحصول على مقابل كبير في صورة برنامج يذاع علي قناة أون سبورت وليس علي قناة الأهلي.

ويحصل جوهر نبيل في برنامجه الجديد الذي يذاع عبر أون سبورت على 5 ملايين جنيه على أن يكون المحتوى عن الألعاب الأخري كما كان يحدث في برنامجه في قناة “دي إم سي”.

يذكر أن نبيل، هو أحد مؤسسى ومديرى شركات الدعاية والإعلان التى استحوذ عليها منذ فترة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة المعروف بتأييده ومواقفه للمهندس محمود طاهر فى الانتخابات.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *