محمود طاهر يواسي عمرو أديب بعد خسارة الزمالك أمام المقاصة.. ويرد على بيع “الأهلى” وهجوم القناة على “الخطيب”

حرص محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي ذات المقعد في انتخابات الأهلي على مواساة عمرو أديب بعد خسارة الزمالك أمام المقاصة.
وسقط الزمالك في فخ الخساراة أمام الزمالك في المباراة التي جمعتهما بالأمس علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
أضاف طاهر فى فى حواره مع عمرو اديب علي قناة ON E: “هرد لك ليرد عليه أديب سنظل أوفياء”.
وأكد رئيس النادي الأهلي الحالي أن من يتحدث عن بيع النادي الأهلي فهو مختل عقليا أو مريض نفسيا.
وقال: “أبيع أزاي، هناك قانون وهناك مشاركات، فلا يمكن خصصة أي فريق، ولكن من الممكن أن تنشئ شركة للكرة، تكون مبنية علي اقتصاد وفكر وإدارة وتعليم، لا يستطيع أحد أن يبيع النادي الأهلي، ولكن يمكنك إنشاء شركة كرة على غرار النظام الأوروبي، هي شركات مساهمة، ولها جمعية عمومية، وتابع: “لا أنا ولا أي حد يقدر يبيع النادي الأهلي”، مشيراً أنه لا يلتفت لمن يتهم المجلس ببيع الأهلي، لأن من يقول ذلك فهو مريض نفسيا.
وأكد المرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة أن العمل على بناء استاد الأهلى جار منذ مارس 2015 وليس وليد اليوم.
وتابع أن هناك مستشار مال لمشروع الاستاد هو شركة سي اي كابيتال، وبالمناسبة تعاقد معاه المجلس السابق، وهي تعد الدراسة التمويلية للاستاد، وأيضا شركة “ارنست يانج” الفرنسية، أحسن ماركة في باريس، تعد دراسة الجدوي الاقتصادية، وشركة “اي اس اند بي” الألمانية، التى صممت استاد أليانز أرينا.
وشدد رئيس الأهلي على أن هناك ورش عمل بين الشركات الثلاثة ومجلس الأهلي منذ مارس 2015، قدموا كل الدراسات التمويلية والاقتصادية والتمويلية والهندسية. وقال طاهر، إن الرياضة أصبحت صناعة، لا تتم إلا بإدارة تدير بحنكة وحرفية، على أن يكون استاد الأهلي بالشيخ زايد.
وبسؤاله عن خروج استاد الأهلي للنور، قال طاهر في خلال 3 سنوات من الدراسة الهندسية التفصيلية”.
واستطرد طاهر  أنه يتعجب من حديث القائمة الأخري عن عدم حيادية قناة الأهلي في الفترة الأخيرة، وقال إن قناة الأهلي بها برنامج مسخر للهجوم علي محمود طاهر والدعاية لقائمة الكابتن محمود الخطيب.
وشدد محمود طاهر علي أن يتحدي أن يكون هناك أحد في قناة الأهلي هاجم الكابتن محمود الخطيب.
وتضم قائمة محمود طاهر كلا من: مصطفي مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفي العضوية هاني سري الدين وخالد حبيب ومحمد يحيي وحمدي الكنيسي ومحمد جمال هليل وإيهاب ماضي وشرين منصور وأحمد مصطفي ومروان هشام.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق