الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب: صالح سليم لا علاقة له بقيم ومبادئ النادي الاهلي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 11:21 م

قال محمود الخطيب المرشح علي منصب رئيس النادي الاهلي في الانتخابات المقرر لها الخميس المقبل، أن الراحل صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الاسبق لا علاقة له بقيم ومبادئ النادي، حيث أن تلك القيم تعود إلي الرمز الاسطوري مختار التتش.

وقال الخطيب خلال تصريحات مع “برنامج العاشرة مساء مع وائل الابراشي” مساء اليوم، من تأثير تأييد أسرة الراحل صالح سليم لصالح منافسه محمود طاهر، مؤكداً ان اسرة الراحل لا تمتلك شعبية داخل اروقة النادي.

وأوضح الخطيب أن أبناء مختار التتش يساندون قائمته، ويحرضون علي حضور جميع الندوات والجولات الخاصة بالقائمة.

 

وكشف الخطيب، إن جوهر نبيل المرشح على قائمته، قال إن صفحته الرسمية سُرقت ولم ينسحب من قائمته، وإن التدوينة المثيرة للجدل التى كتبت على حسابه لم تكن تابعة له، مضيفا:” لهذا أنا حتى الآن أعتمد على أن “العهدة على الراوى”، لكن الموقف لن يمر، وسأعرف الحقيقة بطريقتى”.

وألمح الخطيب، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه، العاشرة مساء، المذاع عبر فضائية دريم، إلى إمكانية الاستعانة بمباحث الإنترنت لكشف ملابسات هذا الحادث، قائلا “سأعرف الحقيقة.. حتى لو يوم أو إثنين أو ثلاثة”، ليقاطعه وائل الإبراشي “فى هذه الحالات يجب أن تعرف على الفور”، ليرد الخطيب “هل مباحث الإنترنت ستأتى لك على الفور؟!”، موضحا أنه فى مثل هذه المواقف لا يحب أن يلجأ لطرق مثل مواجهة جوهر نبيل وسؤاله عن حقيقة الأمر، فيجب أن تكون المعلومات واضحة.

وتابع الخطيب، أنه حتى الآن جوهر موجود بناء على إعلانه وأنه ابن من أبناء النادى، لكن لكى تتخذ قرارا فى شيء يجب أن تجمع كل المعلومات، موضحا أنه لم يكن هناك مؤشرات لمثل هذا الفعل من جوهر لكنه فعل شيئا لم يكن هو راضٍ عنه، وهو الظهور فى البرامج والحديث بطريقة لا تتماشى مع مبادئ القائمة، كالحديث عن القائمة الأخرى بشكل غير مناسب، قائلا “طلبت من المسئولين عن إدارة القائمة إخباره بهذا”.

تابع مواقعنا