توب ستوريرياضة

“الخطيب” ردًا على توغل الإخوان في “الأهلي”: “مش بنكشف على القلوب‎”

رد محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي، على سؤال وجّهه له الإعلامي وائل الإبراشي خلال حواره ببرنامج العاشرة مساءً، المذاع على قناة دريم، عن توغل الإخوان في النادي.
وقال إن مجلس الإدارة الذي كان يشغل خلاله منصب نائب الرئيس، ويرأسه حسن حمدي، لم يكن يتم خلاله الكشف عن انتماءات أعضائه، واتصالهم بجماعة الإخوان المسلمين من عدمه، قائلًا: “مكناش بنكشف على القلوب”
وأضاف الخطيب، قائلًا: “مش عايز أدخل النادي في السياسة، وكنا بنعيّن موظفين دون الكشف عليهم لأن المرحلة كانت تختلف ومش هنكشف على قلوب الناس”.
وتابع الخطيب: “أما في المرحلة الحالية فهي حساسة جدًا، ومحدش هيدخل أو يتعين إلا لما نكشف وهنسأل جهة أمنية كمان”.

يأتى ذلك بالتزامن مع حملة تتهم العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق والمرشح على مقعد نائب الرئيس ضمن قائمة الخطيب بالهوي الإخوانى وقت عمله مع الرئيس الأسبق محمد مرسى، وبالتزامن مع إعلان الكابتن محمد أبو تريكة نجم نادي الأهلي المصري السابق، دعمه لمحمود الخطيب في سباق رئاسة النادي بالانتخابات التي تجري يوم الخميس المقبل.

وقال نجم النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة على حسابه الخاص على موقع التواصل “تويتر”: “الخطيب عشق الصغر وأمل المستقبل لنادينا الحبيب الاهلي العريق كل التوفيق له لمواصلة كتابة التاريخ ليبقي الاهلي فوق الجميع”.

عمرو أحمد

صحفى متخصص فى الشئون الرياضية وملف كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *