الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يحصل على تأشيرة سفر.. عمرو أديب: الإمارات ستتخذ اجراءات ضد شفيق

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 10:44 م

قال الإعلامى عمرو أديب، إن هناك معلومة تؤكد أن دولة الإمارات والمسئولين بها لن يكتفوا بالتغريد فى إشارة إلى تدوينات وزير شئون الدولة الإماراتى، والتى قال فيها أن شفيق أنكر الجميل لدولة الإمارات بعد أن جاءها هارباً، قائلا:” الإمارات لن تكتفى بالتغير عن غضبها بالتويتات وده م تحليل دى معلومة”.

 

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، إن الفريق أحمد شفيق عندما توجه إلى الإمارات هارباً من مصر لم يكن يمتلك تأشيرة سفر، وجاء إليه أحد الأشخاص ليأخذه من المطار، فشفيق بعيش فى أرقى مكان فى دولة الإمارات وهى مدينة دبى، فحتى لو أعتذر شفيق فقد انطلقت الرصاصة.

 

وكان الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية،  قد أكد إن الإمارات تأسف  أن يرد الفريق أحمد شفيق الجميل بالنكران ، فقد لجأ الى الإمارات  هاربا من مصر إثر إعلان نتائج الأنتخابات الرئاسية عام 2012 ، و قدمنا له كل التسهيلات وواجبات الضيافة الكريمة ، رغم تحفظنا الشديد على بعض مواقفه، وذلك عبر حسابه الرسمى عبر موقع “تويتر”.

 

وأضاف قرقاش آثرت دولة الإمارات في تعاملها التمسك دوما بقيم الضيافة و الرعاية حبا لمصر والمصريين الذين لهم في قلوبنا و توجهنا كل التقدير و الإحترام، وتؤكد دولة الإمارات بان لا يوجد عائق لمغادرة الفريق أحمد شفيق الدولة، مؤكداً

تابع مواقعنا