توب ستوريفن

عمرو أديب: النيابة ربما تستدعى أحمد شفيق لإنهاء بعض التحقيقات

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الفريق أحمد شفيق لم يكن راغبًا فى العودة إلى مصر الآن، وكان ينوى إجراء جولات من الخارج، لكن وبدون ترتيب مسبق للأحداث تمت عودته إلي مصر، مستطردًا :”شفيق مكنش عاوز يرجى مصر الآن”.

 

وأشار أديب، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E”، إلى أن عائلة شفيق متواجدة فى دولة الإمارات ويمكنها التحرك لأى مكان آخر متى أرادت، مستطردًا :”اللى عاوزة يرشح نفسه يجيى يرشح نفسه من هنا فى مصر..من يرشح نفسه لانتخابات مصر يجب أن يناضل ويكابد من هنا، ومن الوارد أن تستدعى النيابة المصرية خلال الأيام القادمة الفريق شفيق لإنهاء بعض التحقيقات”.

 

اقرأ أيضاً: منشور لــ”جهات التحقيق”: حصر البلاغات ضد شفيق وعنان لفحص موقفها النهائى

 

وأكد أن الإدارة المصرية تعاملت مع شفيق بكل أدب وأخلاق، وهذا واجبها ضد أى مرشح آخر، مضيفًا : “شفيق جاء مصر ودخلها معززًا مكرمًا فاتحًا، ولو أرادت الدولة أن تكون ثقيلة اليد والظل لرأى شفيق مشهد آخر”.

 

وعن مستقبل “شفيق” فى مصر، قال إن : “شفيق ربما يؤكد ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة، وهذا الشعب لديه الإرادة وجاب قبل كدا محمد مرسى رئيسًا للجمهورية، وشفيق قال لى أنه يشك فى النتيجة نفسها، أما التوقع الثانى هو تراجع شفيق عن خوض الانتخابات الرئاسية”.

 

مصطفى عبد الرحمن

صحفى متخصص فى أخبار الرياضة والمجتمع والمنوعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *