خاص

اختفاء “شفيق”.. أحد أفراد أسرته يكشف: لم نقابله وليس فى منزله أو فى الفندق

قال هشام شفيق، أحد أفراد أسرة الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء والمرشح الرئاسى الأسبق، إن الفريق لم يصل إلى منزله فى التجمع الخامس كما قيل، كما إنه لم يصل إلى أحد الفنادق كما أشيع ونشر فى عدد من المواقع.

وأضاف هشام على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: بسم الله الرحمن الرحيم.. لمن يهمه الامر.  ذهبنا لاستقبال الفريق شفيق في مطار القاهره انا وباقي الاسره ولكن لم يسمح لنا ان نقابله ولم يقابل اي من افراد عائلته ولم يذهب الي بيته ولم يذهب إلي أي فندق كما أشيع ولا نعرف أين هو حتي لحظه كتابه هذا البوست”.

وكان الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، قال إن الفريق أحمد شفيق ذهب إلى منزله في التجمع الخامس، عقب وصوله إلى القاهرة ، قادمًا من الإمارات، اليوم السبت.

 

وأوضح “بكري” في تدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم، أنّه تم فرض إجراءات أمنية مشددة لحمايته.

 

وكان مطار القاهرة الدولي، استقبل مساء اليوم السبت، الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، قادما من الإمارات بعد القبض عليه من قبل السلطات الإماراتية في منزله في أبو ظبي، لترحيله إلى مصر.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، علي متن طائرة خاصة من نوع شالنجر رقم AZ02 علي متنها وفد إماراتي ضم 22 فرد، وتم معاملته كأي وزير سابق، وخرج من صالة 27 والمخصصة لكبار الزوار.

 

وأضافت المصادر ان تم السماح لسيارة مرسيدس سواء تابعة لأحدي الجهات السيادية، بالدخول لأرض المهبط، وتم أصحاب الفريق أحمد شفيق، والخروج من منذ 27 والمجاور لصالة كبار الزوار، وتم خروجه وسط حراسة مشددة ضمت 6 سيارات “سيارتان أمامه، و 4 خلفه”، وغادر متوجها الي أحد الفنادق بالقاهرة .

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *