توب ستوريخاص

السماح لأحد الشخصيات لقاء “شفيق”.. وبيان حول حقيقة اختفائه

قال مصدر إن المحامية دينا عدلى حسين أول شخص يقابل الفريق أحمد شفيق، بعد وصوله أمس فى الثامنة مساءً إلى مطار القاهرة الدولى قادماً من دولة الإمارات، بعد أن مكث بها قرابة الخمس سنوات، قادماً إليها من مصر، عقب خسارته الانتخابات الرئاسية أمام مرشح جماعة الإخوان المحبوس محمد مرسى.

 

ودينا عدلى حسين هى محامية الفريق أحمد شفيق، والمختصة بإعطاء تصريحات لوسائل الإعلام بشأن الفريق، ومن المتوقع أن تصدر بياناً صحفياً عقب لقاء شفيق، تدلى فيه كواليس ما دار بينهما بشأن اللقاء، وما أثير على وسائل الإعلام والسوشيال ميديا حول احتجاز أو اختفاء الفريق شفيق، وكما صرح بعض أقاربه.

 

وعملت القاهرة24 من مصادر أن المحامية دينا عدلى حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، فى طريقها لمقابلته بعد وصوله أمس قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمكان تواجده بأحد الفنادق.

 

وكانت دينا عدلى حسين قد أصدرت حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، إن وسائل الإعلام رددت أن الفريق وصل مصر فى أكثر من موعد وأنه يقيم فى فندق بالقاهرة، لكنه إلى الآن لم يتصل بها ولم يتم استدعائى لمقابلته.. وإلى نص البيان:

 

بيان إلى جميع وسائل الاعلام فى مصر

من الأستاذة /دينا عدلى حسين

المحامية الوحيدة عن السيد الفريق /أحمد شفيق

إعتقد كثيرون من مندوبي الصحافة والإعلام أننى أعرف مكان تواجد الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس وزراء مصر الأسبق فأمطرونى بوابل من الاتصالات للاستفسار منى عن هذا المكان.

 

وأود الإفصاح للجميع عن أننى لا أعرف أى شىء عن مكان تواجد سيادته منذ ظهر أمس السبت 2/12/2017 وتنحصر معلوماتى نقلا عن سيادته قبيل القبض عليه أمس فى أبوظبى وعن بناته الثلاثة بعد القبض عليه فى الآتى:

 

بعدما أعلن سيادته من مقر إقامته مع بناته عن نيته عن الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية وأفصح عن رغبته فى مغادرة الإمارات إلى فرنسا، فأبلغوه فى أبو ظبى بأنهم سيوفرون له طائرة خاصة، وأعلن عن رغبته فى الحجز على الخطوط الجوية الفرنسية فأبلغوه مساء الخميس 1/12/2017 بأنه قد تم الحجز له على طيران الاتحاد فجر السبت 3/12/2017 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *