تقاريرتوب ستوري

الفريق شفيق: سأقوم بجولات فى الشارع.. وكبار المسئولين كانوا بانتظارى بالمطار

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، إن كبار المسئولين كانوا فى انتظاره بمطار القاهرة لدى وصوله من دولة الإمارات أمس السبت، مضيفاً أنه لم يتم اختطافه وقت وصوله القاهرة، قائلا:” لم اختطف وسعيد بتواجدي في مصر”. مشيراً إلى أنه يتواجد فى أحد الفنادق لحين تنظيف منزله والإقامة به.

 

وأضاف “شفيق” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساءً، أنه يتمتع بحرية تامة في مقر إقامته ولا وتوجد قيود عليه،مؤكداً أن ظهوره علي قناة الجزيرة بالفيلم الذى أرسله إلى وكالة رويترز ومدة الفيديو ٧ دقايق والجزيرة التقطته وأذاعته من الوكالة ولم أرسله إليها، مطالباً الجميع عن سماع القنوات المغرضة لأن لدينا قنوات قوية.

 

وأشار المرشح الرئاسى السابق، إلى أنه سيقاضي الجزيرة ويعتذر عن الخطأ الذي أغضب الأحباء منه، موضحاً أنه امتنع عن الإجابة عن استخدام الإساءة للإمارات ولدنيا علاقات قويةمعهم، ولم يرى أى أزمة قبل قدومه لمصر.

 

وتابع الفريق شفيق، تصريحاته قائلا:” مسئولون إماراتيون زاروا أولادى صباح اليوم وهذا كافي للرد علي مزاعم رددها البعض بشأن احتجازهم، موضحاً أنه سيتحري الدقة فيما أعلنه من ترشحى لانتخابات الرئاسة في الخارج، قائلا:”سأنزل جولات في الشارع لكي أثبت أنى غير محجتز وأقيس الرأى العام”.

محمود يحيي

محرر رياضة شامل.. متخصص فى شئون كرة القدم ونادي الأهلى والزمالك وأتحادة الكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *