الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفريق شفيق: سأقوم بجولات فى الشارع.. وكبار المسئولين كانوا بانتظارى بالمطار

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/ديسمبر/2017 - 10:36 م

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، إن كبار المسئولين كانوا فى انتظاره بمطار القاهرة لدى وصوله من دولة الإمارات أمس السبت، مضيفاً أنه لم يتم اختطافه وقت وصوله القاهرة، قائلا:” لم اختطف وسعيد بتواجدي في مصر”. مشيراً إلى أنه يتواجد فى أحد الفنادق لحين تنظيف منزله والإقامة به.

 

وأضاف “شفيق” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساءً، أنه يتمتع بحرية تامة في مقر إقامته ولا وتوجد قيود عليه،مؤكداً أن ظهوره علي قناة الجزيرة بالفيلم الذى أرسله إلى وكالة رويترز ومدة الفيديو ٧ دقايق والجزيرة التقطته وأذاعته من الوكالة ولم أرسله إليها، مطالباً الجميع عن سماع القنوات المغرضة لأن لدينا قنوات قوية.

 

وأشار المرشح الرئاسى السابق، إلى أنه سيقاضي الجزيرة ويعتذر عن الخطأ الذي أغضب الأحباء منه، موضحاً أنه امتنع عن الإجابة عن استخدام الإساءة للإمارات ولدنيا علاقات قويةمعهم، ولم يرى أى أزمة قبل قدومه لمصر.

 

وتابع الفريق شفيق، تصريحاته قائلا:” مسئولون إماراتيون زاروا أولادى صباح اليوم وهذا كافي للرد علي مزاعم رددها البعض بشأن احتجازهم، موضحاً أنه سيتحري الدقة فيما أعلنه من ترشحى لانتخابات الرئاسة في الخارج، قائلا:”سأنزل جولات في الشارع لكي أثبت أنى غير محجتز وأقيس الرأى العام”.

تابع مواقعنا