الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامية أحمد شفيق فى طريقها لمقابلته بمكان تواجده بأحد الفنادق

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 03/ديسمبر/2017 - 07:46 م

عملت القاهرة24 من مصادر أن المحامية دينا عدلى حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، فى طريقها لمقابلته بعد وصوله أمس قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمكان تواجده بأحد الفنادق.

 

وكانت دينا عدلى حسين قد أصدرت حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، إن وسائل الإعلام رددت أن الفريق وصل مصر فى أكثر من موعد وأنه يقيم فى فندق بالقاهرة، لكنه إلى الآن لم يتصل بها ولم يتم استدعائى لمقابلته.. وإلى نص البيان:

 

بيان إلى جميع وسائل الاعلام فى مصر

من الأستاذة /دينا عدلى حسين

المحامية الوحيدة عن السيد الفريق /أحمد شفيق

إعتقد كثيرون من مندوبي الصحافة والإعلام أننى أعرف مكان تواجد الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس وزراء مصر الأسبق فأمطرونى بوابل من الاتصالات للاستفسار منى عن هذا المكان.

 

وأود الإفصاح للجميع عن أننى لا أعرف أى شىء عن مكان تواجد سيادته منذ ظهر أمس السبت 2/12/2017 وتنحصر معلوماتى نقلا عن سيادته قبيل القبض عليه أمس فى أبوظبى وعن بناته الثلاثة بعد القبض عليه فى الآتى:

 

بعدما أعلن سيادته من مقر إقامته مع بناته عن نيته عن الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية وأفصح عن رغبته فى مغادرة الإمارات إلى فرنسا، فأبلغوه فى أبو ظبى بأنهم سيوفرون له طائرة خاصة، وأعلن عن رغبته فى الحجز على الخطوط الجوية الفرنسية فأبلغوه مساء الخميس 1/12/2017 بأنه قد تم الحجز له على طيران الاتحاد فجر السبت 3/12/2017 .

تابع مواقعنا