الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس تحرير جريدة إماراتية: مؤتمر صحفي لشفيق خلال 48 ساعة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/ديسمبر/2017 - 03:24 م

قال محمد الحمادي، رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية، إن هناك جهات تحاول التشويش على علاقة مصر بالإمارات، وتتدخل في ملف الفريق أحمد شفيق، لكن مش حابب أذكرها أو أحددها”.

وأضاف رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية: “أن السلطات الإماراتية لم تلق القبض على الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق، وأن ترحيله جاء تنفيذا لرغبته.

وتابع الحمادي فى تصريحات صحفية، الأحد: “ليس هناك عمل عدائي أو اضطهاد تجاه الفريق، بدليل تواجد أولاده في الإمارات حتى الآن، ومعلوماتي أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا في القاهرة خلال 48 ساعة للرد على كل التساؤلات”.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مقربين من شفيق قولهم، إن مسؤولين إماراتيين أقدموا على اصطحاب “شفيق” إلى المطار من أجل ترحيله إلى القاهرة.

وأضافت أن المسؤولين الإماراتيين أتوا إلى منزله في أبوظبي لترحيله إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

وقالت واحدة من مساعدي شفيق في اتصال هاتفي مع الوكالة الفرنسية، أمس، إنها شاهدت مسؤولين إماراتيين يصلون إلى البيت وقيل لها إن شفيق، سيتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.

كان شفيق أعلن نهاية الأسبوع الماضي، اعتزامه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا، أعقبه ظهوره في فيديو مصور بثته قناة الجزيرة ووصفته بـ”الحصري”، مُدعياً منعه من مغادرة الإمارات، الأمر الذي نفاه وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش.

تابع مواقعنا