توب ستوريرياضة

“ديلى ستار” البريطانية: محمد صلاح إلى ريال مدريد في يناير

أكدت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، اليوم الإثنين، أن نادي ريـال مدريد الإسباني وضع محمد صلاح، نجم هجوم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على رأس أولوياته للتعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت «ديلي ستار» إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، يسعى للتعاقد مع «صلاح» في يناير المقبل، وذلك لتقوية خط هجومه خلال الموسم الجاري، في ظل التراجع الواضح في مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو الوفرنسي كريم بنزيمة خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تألق «صلاح» البارز خلال الموسم الجاري، وجه إليه أنظار «زيدان»، خاصة عقب التعادل السلبي الأخير للنادي الملكي مع أتلتيك بلباو الإسباني، ما أبعد الفريق بصورة أكبر عن المحافظة على لقبه خلال الموسم الجاري.

وشارك «صلاح»، الذي انتقل إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي روما الإيطالي، في 22 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 17 هدف وصنع 5 أخريين لزملاءه.

وأشارت «دايلي ستار» إلى أن ريـال مدريد سيعرض على ليفربول التخلي عن محمد صلاح مقابل الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح النادي الملكي، إضافة إلى مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 40 مليون يورو، مع نسبة من أي صفقة بيع مستقبلية للاعب.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *