توب ستوريرياضة

أول تعليق لـ هاني العتال على تصريحات مرتضى منصور

قال هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك، إنه مندهش من عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا متسائلا: ما هى صفته فى المؤتمر إذا كان يؤكد أنه ليس رئيس النادى ولن يتسلم المسئولية لحين رحيله، موضحا أن الحالة التى أصابت رئيس النادى فى الوقت الحالى بسبب فوزه بالانتخابات لكنه فوز بطعم الهزيمة.

وأكد هانى العتال أنه لن يرد على ما يقال ضده لأن كل ما يقال أصبح “محروق” أمام الجميع، وبالتالى لا يوجد داع للرد عليه، مشددا على أن رئيس الزمالك لا يحترم القضاء وأحكامه، موضحا أنه يسعى لإجهاض رغبة الجمعية العمومية التى اختارت مجلس الإدارة بإرادتها.

وأوضح نائب الرئيس أنه مندهش من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى يمثل القضاء فكيف يكون دوره مقتصرا على قراءة بيان صادر من رئيس النادى.

وشدد هانى العتال على أن حديث مرتضى منصور عن رفض مجلس الزمالك الجلوس معى بسبب قيامى بالخطأ فى بعض الأشخاص منهم أمر غريب، لأنه قام بتوجيه السب بشكل مباشر وصريح لبعض أعضاء المجلس الحاليين، ورغم ذلك تواجدوا معه فى القائمة الانتخابية وانضموا لمجلس الإدارة الحالى.

وأكد أن قيام مرتضى منصور بعقد مؤتمر صحفي اليوم جاء للتغطية على إهدار المال العام الذى حدث بالأمس بعد هدم النادى النهرى وهو ما يعد إهدار مال عام لكنه يحاول توجيه الرأى العام لاتجاه آخر.

ووجه العتال رسالة لمرتضى منصور بأن مخططه لتوريث النادى فشل بشكل نهائى مشددا على انتظاره اخطاره بموعد أول اجتماعات مجلس الإدارة وأنه يرحب بالعمل مع أى شخص من أجل مصلحة الزمالك رغم أن رئيس النادى أكد قبل الانتخابات استقالته فى حالة نجاح أى شخص من القائمة الأخرى وبالفعل نجح عضوان من القائمة وكالعادة لم يستقل.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *